منصة الشعب الموريتاني تخطف الأضواء بحشد المئات في مهرجان النعمة.

سبت, 15/06/2019 - 12:46

قامت منصة الشعب الموريتاني  يوم الثلاثاء 12/06/2019 بحشد مئات الناخبين من المقاطعات السبع التابعة لمدينة النعمة عاصمة ولاية الحوض الشرقي من أجل استقبال مرشح الاجماع الوطني السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الشيخ الغزواني والمساهمة الفعالة في إنجاح المهرجان.
وقد وفرت المنصة كل ما لديها من وسائل بغية نقل منتسبيها على مستوى الولاية عبر مركبات مكيفة ومريحة راعت حرارة الموسم،  وتواصلت هذه الجهود حتى الدقائق الأخيرة قبيل بدء المهرجان، هذا فضلا عن توفير ظروف إقامة لائقة. 
يذكر أن منصة الشعب الموريتاني  قد أرسلت وفدا رفيع المستوى بغية التعبئة  والتحسيس بشكل ميداني وعملي  من ما كان له  الفضل الكبير في إنجاح مهرجان النعمة.
وتعتبر هذه المنصة حاضنة سياسية تتبنى خيار مرشح الإجماع كخيار وطني يعبر عن إرادة الغالبية العظمى من أبناء الشعب الموريتاني المتطلعة إلى تعزيز اللحمة الوطنية والحكامة الرشيدة والتنمية في ظل الأمن والاستقرار، كما أن المنصة تزواج بين العمل الميداني الخاص بها والذي يتميز بطابعه الإبداعي تعبئة وتحسيسا ودعاية وبين مد المساعدة والدعم للمبادرات الجادة والفاعلة في الساحة السياسية والتي تتقاطع مع المنصة في رؤيتها الوطنية الشاملة المعبرة عن تطلعات الشعب الموريتاني الراغب في غد أفضل، وفق الرؤية المتجسدة في برنامج مرشح الاجماع الوطني.