نائب لعيون: يجمع وجهاء الحوض الغربي لانجاح ولد الغزواني (صور)

أربعاء, 12/06/2019 - 13:33

أقام رجل الأعمال و النائب البرلماني عن  مقاطعة لعيون الدكتور عمار ولد أحمد سعيد اليوم في منزله العامر بحي النزاهة وسط مدينة لعيون حفل غداء كبير على شرف أطر ووجهاء وأعيان ولاية الحوض الغربي بصفة عامة.
وقد حضر أعضاء المنسقية الجهوية لحملة مرشح الإجماع الوطني السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد الغزواني  في في ولاية الحوض الغربي وعلى راسهم المنسق الجهوي السيد : أسلامة ولد عبد الله ، و كذلك رئيس المجلس الجهوي السيد ختار ولد الشيخ احمد و النائب حمادي ولد التباري إضافة إلى فيدرالي الحزب الحاكم في ولاية الحوض الغربي السيد : أبي ولد دوسو.
وعلى هامش اللقاء وجه النائب عمار ولد أحمد سعيد كلمةً شكرَ فيها الحضور على تلبية الدعوة وعبّر عن غبطته وإنشراحِ صدرهِ لمشاهدة أطرِ الحوض الغربي بمختلف أعراقهم وألوانهم وتشكيلاتهم وتنوع أطيافهم وأحلافهم السياسية تحت خيمة واحدة دعما ومساندة لمرشح الإجماع الوطني السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد الغزواني.
ودعا الدكتور عمار ولد أحمد سعيد إلى ضرورة إستغلال فرصة هذا الإنسجام وترجمته بشكل عملي لحظة الإحتكام إلى صناديق الإقتراع بفوز كاسح وبأعلى نسبة يمكنُ أن تتحقق على الإطلاق لصالح مرشحنا ومرشح الكفاءة والوطنية والتجربة المهنية الرائدة حسب كلام السيد النائب محمد ولد الشيخ محمد أحمد الغزواني. 
وتعاقب على منصة الكلام كل من منسقيْ الحملة على مستوى مقاطعة و بلدية لعيون ، اللذين  اجزلا الشكر والتهنئة للنائب عمار على هذ الحشد كما ونوعاً ، كما شكرا عموم سكان لعيون على ثقتهم البادية بجلاء في البرنامج الانتخابي لمرشح الإجماع السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد الغزواني.
هذا ويرى بعض المراقبين والمطلعين على  الخارطة السياسية لمقاطعة لعيون أن ماتحقق اليوم للنائب ولد أحمد سعيد  يعتبر ظاهرة سياسية نادرة الحدوث. 
مما يعكس بصفة أو بأخرى المكانة السياسية التي يحظى بها الرجل في المنطقة .