النائب ولد احمد سعيد: يجمع ابرز رموز مقاطعة لعيون لانجاح ولد الغزواني

اثنين, 03/06/2019 - 11:08

عقد النائب عن مقاطعة لعيون الدكتور عمار ولد أحمد سعيد مساء اليوم في منزله العامر بمقاطعة تفرق زينة لقاء كبيرا على هامش مأدبة عشاء فاخرة ضم مختلف الأطر والوجهاء  من ابناء مجموعته الفاعلين السياسيين في مقاطعة لعيون.

حيث تناول السيد النائب الكلام في مستهل اللقاء فشَكر الحضورَ على تلبية دعوته وتشريفهم إياه بهذا الكم والتنوع من مختلف الفاعليين السياسيين من ابناء المقاطعة.

وأضاف السيد النائب أن الدعوة إلى هذا اللقاء جائت إستشعار منه بالمسؤؤولية الملقاة على عاتقه والمتمثلة في بذل كل الجهود في سبيل رصّ الصفوف وتوحيد كل الجهود من أجل ضمان إنجاح مرشح الإجماع السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد  الغزواني في الاستحقاقات القادمة.

هذا ويجدرُ بالذكر أن الأجتماع شكلّ شبه إجماع منقطع النظير في الساحة السياسية للمقاطعة وهو ما جعل بعض المراقبين  يعتبرون دور النائب السيد عمار ولد أحمد سعيد في مقاطعة لعيون  قد يكون أحد أهم عوامل ترجيح كفة المرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد الغزواني .

وفي ختام اللقاء تدخل العميد والوجيه الإجتماعي البارز شيخنا ولد محمد البار مؤكدا تلاحم وانسجامَ مختلف أبناء المدينة ووقوفهم جميعا خلف السيد النائب في مساعيه لإنجاح مرشح الإجماع السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد الغزواني.