جملة قالها زيدان أغضبت ميسي.. تعرف عليها

سبت, 12/17/2016 - 09:26

نشرت صحيفة "سبور" الإسبانية تقريرا، تحدثت فيه عن تصريحات مدرب النادي الملكي، زين الدين زيدان إثر فوز نجم فريقه بالكرة الذهبية رقم أربعة، مسلطة الضوء على العبارات التي ينطق بها زيدان والتي لا تلاقي إعجاب منافسه في عالم كرة القدم، ميسي.

وقالت الصحيفة في تقريرها الذي إن زيدان سلط الضوء في تصريحاته الأخيرة، على قيمة جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة قدم في العالم، والتي كانت من نصيب رونالدو في هذه السنة. كما صرح أن "كريستيانو رونالدو متحفز للعب مباريات كأس العالم للأندية".

ونقلت الصحيفة قول زين الدين زيدان خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة النصف نهائي لكأس العالم للأندية، الذي صرح فيه أن "النجم البرتغالي يستحق بجدارة الفوز بالكرة الذهبية، فقد كان مردوده ممتازا هذه السنة". وعلاوة على ذلك، رفع زيدان من شأن نجم الفريق الملكي وقال إن "ريال مدريد، لن يشهد أبدا لاعبا مثل كريستيانو رونالدو".

وأضاف زيدان أن "كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في تاريخ ريال مدريد. ومن الممكن أن يشهد الفريق الملكي لاعبين متميزين، لكن لن يتمكن أي أحد من بلوغ المستوى الذي وصل إليه رونالدو".

وواصل زيدان قائلا إن "الكرات الذهبية الأربع التي حصل عليها رونالدو، جديرة بالاحترام، كما أنه ليس من السهل الظفر بها. فمن الصعب جدا القيام بمثل ما يمكن أن يفعله النجم البرتغالي. وبالتالي، من المرجح جدا أن يفوز اللاعب بكرة ذهبية أخرى".

وأفادت الصحيفة أنه بالإضافة إلى التركيز على أن رونالدو يمكن أن يتفوق على ميسي في عدد الكرات الذهبية، أكد مدرب فريق ريال مدريد، أن رونالدو يملك حماسا كبيرا للفوز في مباريات كأس العالم للأندية، وصرح أنه "ليس قلقا بشأن حماسة رونالدو".