مجموعة اهل سيد احمد ولد عبد الله تقرر دعم المرشح ولد الغزواني

ثلاثاء, 28/05/2019 - 18:33

قررت مجموعة أهل سيد احمد ولد عبد الله بولاية الحوض الغربي ونواكشوط , دعم المرشح محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني, جاء ذلك خلال اجتماع قدته المجموعة بالعاصمة, واتفقت بالكامل على دعم مرشح الاجماع.

وهذا نص البيان الختامي للاجتماع:

 

نص البيان:

اجتمعت مجموعة أهل سيد أحمد ولد عبد الله المتواجدة في الحوض الغربي و نواكشوط،  يوم 27 مايو 2019 في  نواكشوط  وقررت دعمها الا مشروط  لمرشح الاجماع الوطني السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني و تسخير علاقاتها الواسعة لصالحه وبذل الغالي و النفيس لنصرته و مؤازرته تجسيدا للعلاقات المتميزة التي تربط الأسرتين عبر الأجيال. و أكدت المجموعة خلال هذا اللقاء عدم انتمائها لأي من الطوائف المحلية حفاظا على دورها المركزي و العلاقات الطيبة التي تربطها بالجميع.

 كما تدارست المجموعة الوضعية السياسية على مستوى لعيون و كوبني مبرزة التأثير السلبي للتجاذبات السياسية المحلية التي كانت السبب المباشر لفشل حزب الاتحاد من أجل الجمهورية في الانتخابات الأخيرة في لعيون، لذلك ترجو المجموعة من كافة الفاعلين السياسيين تفادي الأساليب الضيقة في هذه المرحلة و الاتحاد من أجل فوز المرشح في الشوط الأول وتحقيق نتائج باهرة على مستوى ولاية الحوض الغربي.

 

التعقيب

و تجدر الاشارة الى أن أسرة أهل سيد احمد ولد عبدالله أسرة وازنة كما و كيفا على مستوى الحوض الغربي واكبت نشأة مدينة لعيون و يرجع لها الفضل في وضع أسس التعليم في المنطقة كما تتوفر على كوكبة من الأطر السامين، دكاترة و  مهندسين في كافة المجالات الاقتصادية و رجال اعمال يتميزون بعلاقات جيدة مع كل سكان المنطقة ستمكنهم من لعب دور كبير في الانتخابات الرئاسية المقبلة محليا و وطنيا.