ولد بيبة يطالب ساكنة المناطق الشرقية بالصبر والتحلي بالمسؤولية

جمعة, 24/05/2019 - 05:38

طالب المدير الاداري والمالي لجيهة نواكشود محمد الامين ولد بيبة ساكنة المناطق الشرقية  بالتحلي بالصبر وضرورة التماسك خلف مرشح الاجماع من اجلي اكمال المسار.

وقال ولد بيبه ان على ساكنة الولايات الشرقية بالتماسك خلف مرشخ واحد لكي يتمكن من الفوز وعندها سيكون لكل حادث حديث.

وهذا نص الكلمة:

 السلام عليكم ورحمة الله
احب من هذه الكلمات  و فى هذه المرحلة الديمقراطية الراهنة و المهمة من تاريخ البلد، أن أشكركم على الأقل على استحضار الولاية من خلال إبراز اطرها، وجهاءها و منتخبيها وأهمية إشراكهم فى تصور البرنامج الانتخابي والاشراف على شرحه والدفاع عنه من خلال لجان الحملات ومن ثم المساهمة فى تنفيذه بعد نجاح المرشح ان شاء الله تعالى وتعيينه لاطر من الولاية.
لكن امتعاض البعض من عدم التمثيل او التمثيل الغير كافى - حتى لا أقول التهميش- فى التعيينات الحاصلة حتى الآن فى ادارة الحملة وعدم الصبر عليها لمدة خمسة عشر يوما ربما يوشى لا قدر الله بعدم الرضى عن التعيينات المتوقعة لبعض أطر الولاية و التى قد تبقى لعهدة كاملة عكس فترة الحملة.
لكن أود أن أذكركم - و لست بخيركم لتذكيركم بهذا-  أنه ان لم نكن منظمين خلف مرجعية واحدة او رأس واحد من خلاله نوحد جهودنا ويوصلها بكل أمانة من دون تشكيك او تخوين  إلى هرم السلطة أن يتسنى لنا لقاء مرشحنا عند ما يصبح رئيسا  بسبب التنازع وعندئذ قد تضيع بعض مصالح الولاية الخاصة أما العامة فالرئيس كفيل بها.
ولندعو جميعا فى شهر الدعاء 
باللهم اجعلنا رأسا لا تجعلنا رؤوسا.
اخوكم محمد الأمين ولد بيب