ولد كربالي : لن يتخلف منا صوت واحد عن التصويت للمترشح ولد غزواني

أربعاء, 24/04/2019 - 09:49

خص المرشح لرئاسيات 2019 محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني مجموعة من الأطر والوجهاء يتقدمهم الوجيه السيد محمد ولد كربالي بلقاء شكر فيه المرشح الحاضرين والمنظمين.
وعبر المترشح غزواني عن تثمينه وامتنانه لهذه المجموعة وتعويله على دعمها ومساندتها ، وأبدى عدم استغرابه من تنظيم هذه المجموعة لهذا اللقاء الحاشد والمعبر عن دعمه ومساندته في الاستحقاقات الرئاسية على اعتبار أنهم أهله وسنده.
الوجيه والسيد محمد ولد كربالي في كلمته بالمناسبة عبر عن دعم هذه المجموعة للمترشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني بصفته الشخصية وباعتباره الضامن الأوحد لاستمرار مشروع بناء ونهضة الدولة الموريتانية لما يتمتع به من كفاءة وخبرة والتزام واهتمام بالوطن والمواطن.
وأضاف الوجيه ولد كربالي أن دعم هذه المجموعة للمترشح محمد ولد الغزواني لا توجهه المصالح بل يمليه مخزون هائل من القيم والأخلاق والالتزامات والدين والمواقف والمودة والروابط التاريخية التي تجمعهم بالمترشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني .
ووصف ولد كربالي علاقتهم بالمترشح محمد ولد الغزواني بالعضوية والمستمرة التي لا يمكن لأي معطى جديد تغييرها ، وأكد أهمية هذا اللقاء بالنسبة له شخصيا ولمجموعته وتشرفهم به وانتظارهم له.
وأشار ولد كربالي إلى عدم وجود أي خلاف داخل مجموعته ؛ مضيفا أن علاقاتهم جيدة جدا وتوجهاتهم السياسية كلها إيجابية وليس لها أي تأثير على توجه المجموعة العام.
وختم الوجيه ولد كربالي مداخلته التي لقيت استحسانا وتفاعلا كبيرا من طرف الحاضرين  بالقول : " سنكون المجموعة الوحيدة التي لن يتخلف منها صوت واحد في الاقتراع المقبل عن التصويت لصالح المرشح محمد ولد الغزواني".
وأكد ولد كربالي أن القاسم المشترك داخل المجموعة بصفة عامة هو حب المترشح محمد ولد الغزواني وحب الوطن والوفاء له .