سؤال بريء … لو ان ميسي كان بدلا من رونالدو مع اليوفي … كم سيسجل من اهداف …؟!

أربعاء, 13/03/2019 - 07:37

بعيدا عن الجدل العقيم والمستمر منذ 10 سنوات وهو من الافضل في التاريخ ومن هو لاعب القرن … هذه الامور العقيمة لا يوجد فيها نص قاطع وقانون فاصل فلكل انسان حريتة واختيارة … وكل مشجع في هذا العالم هو من يقرر باختيارة ومقايسة من هو افضل لاعب في العالم والتاريخ فلربما يكون هذا اللاعب من الدوري الفيتنامي لا احد يعلم فهذا شان خاص بمزاج الانسان نفسة … ولكن اليوم وبعد الهاترك الذي قام به رونالدو في الابطال امام اتليتكو مدريد والعودة من بعيد نطرح سؤال بريء جدا وهو من باب فتح النقاش لا اكثر لو ان ميسي هذا اليوم كان لاعبا مع اليوفي هل سيسجل هذا الهاترك …؟! او بشكل ادق هل يستطيع ميسي العودة باليوفي والتأهل بعد الخسارة في الذهاب بهدفين …؟!

هذا السؤال يعني ضمنيا هل في حال تغيرت الاجواء على الارجنتيني يكون قادر على تحمل المسؤلية والصعود بالفريق …؟! و هل ميسي قادر على تحقيق ارقام قياسية مع اندية اخرى خلاف برشلونة …؟!

ميسي كلاعب في برشلونة هو خارق للعادة … وشيء لا يمكن تصديقة لما يقدمة من انجازات متتالية في الدوري الاسباني … ولكن حتى اللحظة لا يوجد اي متابع شاهد ميسي خارج برشلونة اطلاقا هذا لم يحدث … وفي حال غير ميسي الاجواء خارج برشلونة هل بامكانه تسجيل نفس ارقامة …؟!

ربما لا احد يمتلك اجابة قاطعة الا ميسي نفسة او ان يكتب لنا التاريخ والمستقبل ان نشاهد ميسي خارج برشلونة في المواسم القادمة لكي نشاهد ابداعة مع اندية اخرى .

هاي كورة