فالفيردي …بقاء أم رحيل عن برشلونة !

سبت, 09/02/2019 - 09:07

خرجت تقارير صحفية كتالونية تؤكد إن إرنيستو فالفيردي يريد الإستمرار حتى نهاية عده مع برشلونة حتى يونيو 2020

الإدارة ترى إن فالفيردي ودود ونجح في الحفاظ على برشلوة بعد نيمار واللاعبين تحبه جدا وليونيل ميسي يدره ويراه إنه من أسباب إستمراره على هذا النسق الفني المميز كما إنه يحاول على قدر الإمكان إطفاء الحرائق في غرفة خلع الملابس التي قد تنتج بين الفينة والأخرى بسبب جلوس بعض النجوم على الدكة.

ميسي قال عن فالفيردي سابقا ” إنه شخص شفاف جدا ، ، قريب جدا من لاعبيه و يتحدث كثيرا اليهم ، صادق تماما بحديثه . ايضا يفهم كرة القدم جيدا و يعد بشكل ممتاز للمباريات.”

لنكن منطقيين فالفيردي نجح في كل المحكات التي خاضها محليا وأعاد هيمنة برشلونة المحلية التي فدقها بعد فوز ريال مدريد بالليجا 2017 ولكن يوجد حائل بينه وبين الجمهور الذي يطالبه دائما بالأداء الجميل وتحقيق دوري أبطال أوروبا.

إذا نجح فالفيردي في الفوز بدوري أبطال أوروبا أو حتى التأهل للنهائي قد يكمل مسيرته وربما يقرر من نفسه بعد الفوز بدوري الأبطال إن قدر لبرشلونة ذلك أن يكتفي بالفترة الرائعة التي قضاها مع الفريق ويرحل ولكن في حال خروج برشلونة من ربع نهائي الأبطال أو حتى نصف النهائي سيكون من الصعب على الإدارة إقناع الجماهير ببقائه ولكن فالفيردي بالأرقام والنتائج صنع مسيرة رائعة يستحق عليها التقدير والإحترام …سنرى كيف سيمر هذا الموسم على البرسا أحد أهم وأعظم الأندية في تاريخ كرة القدم.

هاي كورة