مرشح حلف الكرامة بمقطع لحجار يعلن دعمه لولد الغزواني

خميس, 31/01/2019 - 09:20

أعرب مرشح حلف الكرامة بمقطع لحجار في النياببات الماضية السيد حمزة ولد سيدي حمود عن دعمه الحازم  للسيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد  الغزواني مرشحا توافقيا للرئاسة .

 

معتبرا أن ترشيح وزير الدفاع تمليه  ضرورة تثبيت دعائم الديمقراطية في البلاد،، و التناوب السلمي علي السلطة الذي هو جوهر الديمقراطية و يشكل تكريسه أولوية في االوقت الراهن، شاكرا رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز على هذا الاختيار، الذي يضمن العبور الأمن لرئاسيات 2019,

 

واعتبر حمزة ولد سيدى حمود أن التشبث الوثيق بهذا المبدأ الذي أبان عنه ولد الغزواني في الآونة الأخيرة، تخوله بجدارة إلي أن يكون مرشح الاجماع، نظرا للثقة الواسعة التي نجح في حيازتها والإبقاء عليها غير منقوصة في محيطه المهني. منبها أن البلاد بحاجة في هذا الظرف الدقيق جدا للم الشمل ونبذ كل ما من شأنه إحداث فرج يتسلل منها المتربصون بالدستور والناغمين من فرص الشفافية في التسيير والتمثيل.

 

وأعلن مرشح الكرامة أنه بكل  قناعة وألتزام، وانسجاما مع موقف حلف الكرامة في مقطع لحجار برئاسة الشيخ موسى ولدكبد،  دعمه الحازم والواثق للفريق محمد ولد الشيخ محمد أحمد الغزواني مرشحا توافقيا للرئاسة . مهيبا بكل الوطنيين الغيورين علي مستقبل البلد والحريصين علي إبعاد الأخطار عن ساحته ألا يفوتوا هذه الفرصة التاريخية.

حمزه سيدي حمود