فلورنتينو بيريز يبقي شامخا …الدروس التي نراها من الأندية الأخرى تجعلنا متأكدين من هذا الوصف جيدا !

جمعة, 25/01/2019 - 06:59

يرتبط برشلونة وأرسنال ويوفنتوس بحلقة واحدة في سوق الإنتقالات الشتوية الحالية مما سيجعل الساعات المقبلة مثيرة للغاية.
آرسنال وافق على انتقال آرون رامزي إلى يوفنتوس في شهر يناير الجاري و لكن هذا الأمر مرتبط بشرط وحيد وهو انضمام دينيس سواريز أو خاميس رودريجيز إلى النادي بنظام الإعارة.

في المقابل دينيس سواريز يرغب في الانتقال إلى آرسنال و لكن برشلونة لن يسمح له بالمغادرة على سبيل الإعارة لأنه يريد بيعه بشكل نهائي والأرسنال لم يقدم عرض يسمح له بشراء دينيس بصيغة نهائية.

برشلونة يحفز سواريزعلى قبول عرض ريال بيتيس أو إشبيلية اللذين قدما عرضا ب 20 مليون يورو وإذا لم يقبل سيتم تجميده مع البرسا حتى نهاية الموسم .

الغريب إن هناك قطاع من جمهور برشلونة يسب ويلعب إدارة باريس سان جيرمان لأنه قرر تجميد رابيو بسبب رفض تجديد عقده بينما لايوجد حديث نهائي عن تهديد سواريز من قبل برشلونة.

في النهاية سوق الإنتقالات مليء بالألاعيب وكل نادي يحاول الحفاظ على حقوقه في ظل تضخم الأسعار وفي ظل رغبة اللاعبين في الحصول على أكبر قدر من الإستفادة وكما يحاول البعض حماية اللاعبين يجب أيضا النظر لحقوق الأندية التي باتت محاطة بوكلاء أعمال ثعالب لذلك على الرغم من إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بات متهما بأنه بخيل لكنه جعل ناديه ريال مدريد لايقبل بأي مساومات على الإطلاق وأصبح أي لاعب يأتي لريال مدريد يدرك جيدا إنه نادي له تقاليد ولن يسمح أبدا بأي تلاعب من أي لاعب مهما علا شأنه.

هاي كورة