فتاة موريتانية جميلة تُخبر خطيبها بعيب فيها لا يعلمه الناس

أربعاء, 23/01/2019 - 19:39

كشف مصدر أُسري النقاب عن قصة موظف في احد البنوك الموريتانية تزوج مؤخرا من فتاة بعد ان أخبرته ان اسنانها مركبة وليست مزروعة ولا طبيعية.

وأضاف المصدر ان الشاب (م س) لم يكن يتخيل ان الفتاة الوديعة الجميلة (ف . م)التي رآها منذ أشهر كانت تضحك بأسنان مركبة!! قبل ان تخبره هي بنفسها عندما ما عرض عليها الزواج.

ونقل المصدر عن الشاب قوله انه قد تفاجأ للوهلة الأولى وبدا عليه الارتباك عندما أجابته الفتاة بكل أدب "ماذا تصنع بفتاة اسنانها مركبة بالكامل!! ، فأجابها مازحا : أتزوجها حتى ولو كان رأسها مركبا .

فأردفت الفتاة :

"احتفظ بهذه المعلومات لديك وفكر جيدا واستشر لمدة 15 يوما فإن رأيت انه بإمكانك التعايش مع فتاة "كما أخبرتك" فتابع الاجراءات المتعارف عليها .. وإن رأيت عكس ذلك فاتق الله ولا تقدم على عمل قد تندم عليه ، وهذا رقم هاتفي يكفي ان ترسل رسالة من كلمة واحدة "تقدم" او "تراجع".

فكر الشاب في الامر جيدا واستفسر عن حقيقة الامر من اقرب المقربين إليها ، فلم يتوصل إلى معلومات تثبت صحة ما تدعيه الفتاة ، فقام بالاتصال بها هاتفيا فلم ترد عليه ، فكتب "تقدم" في رسالة اس ام اس ، فأجابته.....تابع التفاصيل المثيرة من هنــــــــــا