افتتاح الحملة التحسيسة لمكافحة المخدرات (صور)

أربعاء, 09/01/2019 - 10:43

شهدت مباني مدرسة تكوين المعلمين في نواكشوط افتتاح الحملة التحسيسية لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في الوسط المدرسي والمنظمة من طرف خلية مكافحة والمؤثرات العقلية للدرك الوطني، تحت اشراف وزارة الدفاع الوطني ووزارة التهذيب والتكوين المهني. القى كلمة الافتتاحية كل من الأمناء العامون للوزارات المعنية وسط اطر ومدراء وزارة التهذيب ودفعة التلاميذ المعلمين بالمدرسة حيث تم اعلان البرنامج المقرر لهذه الحملة والذي سيشهد كافة المؤسسات التعليمية بولايات نواكشوط ثلاث.

بعد الافتتاح تعاقب افراد الخلية من دركيين ودركيات على الالقاء ومختلف العروض حيث عرفوا الحاضرين بواقع هذه الافة ومخاطرها على حاضر هذه الأجيال ومستقبلها وبينوا لهم طرق الوقاية منها ومن أساليب العصابات الاجرامية المتاجرة بها .

 لقت هذه العروض استحسان كبيرا وردودا واسعة من الحاضرين الذي تفاعلوا بشكل كبير مع الالقاء ومقاطع الفيديو والنماذج الحية لأنواع المخدرات والافتات والصور، حيث اعتبروها دورة تدريبية مكتملة العناصر في مدة اقل من ساعة وتعهدوا بنقل رسالتها بدورهم في أوساط عائلاتهم وعملهم مبدين اعجابهم وشكرهم العميق للقيمين على هذه الحملة وحاجتهم الماسة لها.