فتاة موريتانية تلجأ لمشعوذ في العاصمة لرد زوجها فكانت المفاجأة

خميس, 29/11/2018 - 20:50

كثيرة هي القصص والروايات حول عالم الرقية والشعوذة في العاصمة نواكشوط ، فمعظم البيوت تحكي قصصا محيرة عن شيوخ موهوبين في التحايل وتفريق الازواج وتدمير الانفس.

وآخرها قصة الفتاة عيشة التي لجأت إلى احد الشيوخ الرقاة الاذكياء في نواكشوط الشمالية "تيارت" بعد ان حرَّمها زوجها وطلقها ثلاث مرات وتزوج غيرها.

وبعد مقابلة أولية مع الحجاب كلفتها 50 الف اوقية شرحت خلالها عيشة قصة طلاقها ,طالبة من الشيخ إعادة الزوج إلى البيت بكل ما يملك من قوة الرقية .

تمايل الشيخ في البداية وسأل عن اسم امها وام الزوج فأجابته عن كل ما طلب ، ثم تمنى لها كل الخير وتظاهر بقراءة شيء من القرآن الكريم ثم قطع تلاوته فجأة وقال : سأستخير الليلة وسأرى في القضية ,وأمَرَها بالعودة في يوم غد.

وفي اليوم الثاني عادت عيشة إلى الشيخ ,حيث أخبرها ، ان الزوج لا يمكن ان يعود اليها إلا بعد ان تتزوج زوجا غيره مستشهدا بآيات من الذكر الحكيم, وأحاديث نبوية شريفة.

صُدمت السيدة عيشة لأول وهلة وفوجئت كثيرا بكلام الشيخ ,لكنه قطع عليها عناء التفكير , حيث بدأ باستعراض ما أعدَّ الله للمحسنين ولِمن كان في عون أخيه المسلم من جزاء وثواب عند الله عز وجل يوم القيامة ثم عرضَ عليها...

 

تابع بقية قصة المشعوذ وعيشة من هنـــا