فلورنتينو بيريز …القرش الأبيض !

جمعة, 23/11/2018 - 07:32

على الرغم من تعثرات ريال مدريد الكبيرة في حقبة الرئيس فلورنتينو بيريز ولكن النقاط المضيئة أكثر من حيث الألقاب والعلامة التجارية وسوف نستعرض بعض النقاط المهمة عن القر الأبيض كما يحلو لعشاق ريال مدريد .

1_لايخفى على أحد الآن رغبة ريال مدريد فيا لتعاقد مع لاعب وسط منتخب أسبانيا الشاب إبراهيم دياز الذي سينتهي عقده في يونيو المقبل مع مانشستر سيتي…اللاعب حتى الآن لم يجدد عقده مع السيتي وتجربة الإنتقال لريال مدريد قد لاتأتيه سوى مرة واحدة في العمر.

2_ فلورنتينو بيريز عبر رئاسته لريال مدريد مر بتغييرات مهمة جدا…البداية كان هدفه أن يرفع القيمة التسويقية للنادي وجعله الأغنى والأشهر بالتعاقد مع نجوم بقيمة فيجو وزيدان وبيكهام ورونالدو الظاهرة وأوين ونجح في ذلك الهدف تماما.

3_في آخر موسمين من فترة رئاسته الأولى لريال مدريد قام بإنتهاج نهج الشباب بالتعاقد مع راموس (19 سنة) ، روبينيو (21) أو بابتيستا (23)….أي إن قصة إهتمامه بالشباب ليست وليدة الآن .

4_عندما عاد لريال مدريد مرة أخرى صيف 2009 كان همه الأول أن يخلق فريق قادر على مقاومة برشلونة الذي إمتلك الجيل الأفضل في تاريخ كرة القدم حينها ….تعثر في البدايات ولكنه نجح في المقاومة .

5_بعد تكوين الفريق بدأ يتخلى عن سياسة اللاعبين الجلاكتيكوس وبدأ في العودة لنهج التعاقد مع الشبان مثل أسينسيو وإيسكو وفاسكيز ونجح في إكتساح أوروبا .

6_ حاليا هو مصر على ذلك النهج بالتعاقد مع فينسيوس ورودريجو وهذا السبب الذي جعله يرفض التعاقد مع كافاني وليفاندوفسكي مثلا

7_حلم بيريز الاخير مع ريال مدريد خطف نيمار أو مبابي …هل سينجح في تحقيقه …الايام عودتنا إنه ينجح في النهاية ولكن سنرى !

هاي كورة