تختلف الشائعات ونتفق على شيء واحد فقط سيحدث حتما داخل ريال مدريد !

أربعاء, 21/11/2018 - 05:19

أخبار سوق إنتقالات ريال مدريد هو الكريزة التي تبحث عنها الصحف العالمية نظرا لأن ريال مدريد هو الفريق الأكثر شعبية في العالم وعلى الرغم من إبتعاد الفريق عن الضربات الكبرى منذ وقت طويل ولكنه ظل الموقد الذي يشعل السوق.

الصحف المدريدية منذ قليل أجمعت على إن هناك حركة غير عادية في مكاتب النادي من أجل الإسراع في تدشين مشروع جديد في صيف 2019 عن طريق ضربات سريعة وحاسمة بصفقات شابة مع النجوم الحاليين من أجل تجنب البداية السيئة التي حدثت هذا السوق.

ريال مدريد قد يحسم صفقة إبراهيم دياز من مانشستر سيتي مجانا البالغ من العمر 19 عاما وسيحاول لخطف صفقة من الصفقتين إما دي يونج نجم أياكس وإيزكويل بالاسيوس من ريفر بلات .

المفاجأة جاءت مع تردد أنباء عن إستبدال لوكا مودريتش بكريستيان إيركسين من توتنهام وجاريث بيل بماركوس راشفورد من مانشستر يونايتد ليصبح هدف رئيس ريال مدريد بتقليل معدل الأعمار ليكون الفريق الأصغر في تاريخ النادي .

ريال مدريد خلال موسم ونصف يريد تغيير كل الكبار (نافاس ،راموس ،مودريتش ، مارسيلو ،بنزيمة ،بيل ) وخطف أكبر كم من اللاعبين الصغار ومتوسطي العمر وغالبا هو يسير بهذا المشروع بخطى سريعة جدا ….بالطبع جمهور ريال مدريد سيحتار من كم الأخبار حول النادي ولكن المؤكد إن بيريز يريد تصغير معدل أعمار الفريق بأي طريقة

هاي كورة