٠ريال مدريد سيفرغ النادي بالكامل ويلعب في يناير بدون لاعبين !

سبت, 17/11/2018 - 05:40

في الوقت الذي بدأ يتعافى فيه ريال مدريد نوعا ما من كارثة الكامب نو تخرج الصحافة العالمية بأخبار غريبة مفادها إن ريال مدريد سيقوم ببيع نجم من نجومه لفريق ما ولكننا سوف نستعرض في هذا التقرير إن كل هذه الأخبار ماهي إلا للإستهلاك فقط لاأساس لها من الصحة.

1_مؤكد إن ريال مدريد سيقوم بتدشين ثورة في الصيف المقبل من أجل تجديد دماء الفريق وإصلاح العطب حتى لو حقق الفريق لقب من الألقاب الكبرى هذا الموسم .

2_لايمكن الحكم على بداية سولاري من حيث إجلاس لاعب على الدكة وتأخذها الصحافة على إنها حجة بانه غير مقتنع بلاعب ما وسيقوم ببيعه في يناير.

3_ على سبيل المثال إيسكو وأسينسيو …لاعبان شابان يمتلكان موهبة كبيرة ولكن هناك بعض الكسل في الفترة الماضية …ريال مدريد يدرك إن مستقبله سيكون معهما وبالتالي الحديث عن رحيلهما بطلب من سولاري امر غريب وغير منطقي.

4_ سولاري فعل ذلك من أجل تهذيبهما وإعادتهما للطريق الصواب وفلورنتينو بيريز منحه الضوء الأخضر لفعل ذلك.

5_الصحافة الإيطالية تتفنن يوميا في إضافة صفقات لليوفنتوس من ريال مدريد ..حتى الآن بحكم الصحافة الإيطالية أسينسيو وإيسكو ومارسيلو سينتقلون لليوفنتوس والميلان سيخطف بنزيمة …هل من المقبول أن نصدق ذلك …هل ريال مديد قرر أن يلعب بعد يناير المقبل بتشكيلة من نجوم شبان يلعبون في الكاستيا.

6_أمور البيع والشراء لاتدار بالصحف ولا بالإشاعات ولا حتى بأهواء الناس .. هناك تقييم فني ومالي ومراجعة لحياة اللاعب وبعددها يتم القرار وقبل رحيل أي لاعب فإن ريال مدريد سيتعاقد مع بديله .

7_الأمور تتغير في مباراة واحدة فقبل رحيل لوبتيجي تحدث الكثيرين عن فشل سيبايوس وأودريزولا والآن أصبحا نجمين لامعين …الامور لاتزال غير مستقرة في ريال مدريد وستحتاج لوقت كي نحكم حكم موضوعي وشامل بدلا من تصديق هراء الصحافة الذي لاينتهي .هاي كورة