لمستخدمى أيفون.. 5 مزايا بنظام IOS 12 الجديد لم تكن متاحة من قبل

جمعة, 21/09/2018 - 07:29

أطلقت شركة أبل خلال الأيام الماضية نظام تشغيل IOS 12 الجديد لمستخدمى هواتف أيفون وأجهزة أيباد، ويضم النظام الجديد العديد من المزايا الجديدة التى تحسن من تجربة المستخدمين، وإذا كنت لا تريد التحديث، فهناك مزايا لن تتمكن من استخدامها، وفيما يلى أبرزها.

Screen time

إذا كنت من مدمنين الهواتف الذكية، تلك الميزة مهمتها مساعدتك فى تقليل استخدام الهاتف ، إذ ترصد التطبيقات التى تستخدمها بكثرة، وتحسب الوقت الذى تقضيه عليها.

ملصقات على الفيديوهات

فى محاولة لمواكبة التطور الكبير فى عالم المراسلة، أضافت أبل القدرة على إضافة الملصقات على فيديوهات facetime وتطبيق الرسائل الخاص بها، بالإضافة إلى مجموعة من الفلاتر.

البحث عن الصور

مع نظام تشغيل ios 12 يمكن لمستخدمى هواتف آيفون الوصول إلى الصور التى يبحثون عنها بسرعة وبسهولة، وذلك بفضل الذكاء الاصطناعى، إذ يمكن البحث باسم المكان أو الصديق.

مكالماتFacetime

 جماعية  

فى السابق لم يكن متاح لمستخدمى هواتف آيفون سوى إجراء مكالمات فردية عبر تطبيقFacetime، ولكن الآن يوفر ios 12 القدرة على إجراء مكالمات جماعية بسهولة، ويمكنها ضم 32 شخص.

درجة أمان أعلى

هناك مجموعة من الخيارات الجديدة التى يمكن أن يستفيد منها المستخدم فى إدارة المرور، وهذا لضمان درجة أعلى من الأمان على أجهزته.

اليوم السابع