(بيان) ملتمس تأييد ومساندة وتهنئة لرئيس الجمهورية

ثلاثاء, 18/09/2018 - 10:29

بمناسبة فوز حزب الاتحاد من أجل الجمهورية وحصوله على أغلبية برلمانية مريحة زجهاء وأطر مقاطعة "اركيز"يقدمون التهنئة للرئيس المؤسس للحزب من خلال بيان المساندة والتأييد التالي :

 

بسم الله الرحمن الرحيم ، وصل الله على نبيه الكريم

 

نحن أطر ووجهاء مقاطعة اركيز المنتمين لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية والمجتمعين بمنزل عمدة المقاطعة المركزي الدكتور/ محمد ولد عبدالله السالم ولدأحمدوا يوم 16سبتمبر2018م ، فإننا نهنئ الرئيس المؤسس لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية الأخ : محمد ولد عبد العزيز رئيس الجمهورية بالنجاح الباهر والأغلبية البرلمانية المريحة التي حصل عليها حزبنا في نهاية استحقاقات فاتح سبتمبر 2018م

 

 

 

 فخامة الرئيس نظرا للوضعية العالمية الحساسة خاصة في منطقتنا القريبة ومحيطنا الإقليمي ، ونظرا لماتم القيام به لصالح هذا البلد تحت القيادة القوية والأمينة لفخامة رئيس الجمهورية منذ 2009م وحتى الآن حيث طالت يد الإصلاح والبناء كافة مرافق الحياة الوطنية أمنا وسياسة واقتصادا ومجتمعا .

 

 

 

ونظرا الى حاجة البلاد إلى مواصلة الورشات وصيانة المكاسب للعبور بالبلد الى مصاف الدول الآمنة الناهضة في هذا الخضم الدولي المضطرب .

 

من أجل كل ما أسلفنا فإننا نرجوامن فخامتكم سيادة الرئيس الموافقة على فتح باب المأموريات أمام الشعب لاتخاذ مايلزم بهذا الصدد  .

 

 

 

من جهة أخر فإننا نطالبكم بالتقدم لمأمورية جديدة انحيازا لهذه الأرض ووفاءا لتاريخ هذا الشعب المتعلق بكم وحفاظاعلى مستقبله .

 

والله ولي التوفيق .

 

اركيز16 سبتمبر2009م 

 

عن أطر ووجهاء مقاطعة الركيز

 

العميد / عبد الله السالم ولد أحمدوا