هكذا ردت أبل على مشكلة اختفاء الأفلام على "آى تيونز"

ثلاثاء, 18/09/2018 - 07:56

استجابت شركة أبل لتغريدة من قبل مستخدم اشتكى فيها من اختفاء الأفلام التى قام بشرائها من مكتبة iTunes، وقالت صحيفة "أنسايدر أونلاين" إن "أندرس جى دا سيلفا"، نشر تغريدة يقول فيها إن ثلاثة أفلام قام بشرائها من "آى تيونز" أزيلت من حسابه ولم يتمكن من إعادة تنزيلها، بعد تغيير إعداد المتجر من استراليا إلى كندا.

وبعد مراجعة المشكلة، لاحظت أبل أن موفر المحتوى قد قام بإزالة هذه الأفلام من المتجر الكندى، وبالتالى، فإن هذه الأفلام غير متوفرة فى متجر iTunes Store فى كندا فى هذا الوقت، إذ قام أحد كبار مستشارى دعم خدمة العملاء فى iTunes Store بالرد على تغريدة المستخدم.

واعترف دعم شركة أبل بأن الأفلام اختفت وحاولت تصحيح المشكلة من خلال تقديم عروض للمستخدم لتأجير فيلم بسعر يصل إلى 5.99 دولار.

ونقل تقرير لموقع CNET عن متحدث باسم شركة أبل قوله: "إذا قمت بتغيير إعداد بلدك، فقد لا تتوفر بعض الأفلام لإعادة التنزيل من متجر الأفلام إذا لم يكن الإصدار الذى اشتريته متاحًا أيضًا فى البلد الجديد، وإذا لزم الأمر، يمكنك تغيير إعداد بلدك مرة أخرى إلى حسابك السابق".

وقال دعم أبل: "تعمل الشركة باستمرار مع مزودى المحتوى لتوسيع اختيارات iTunes Storeولجعل المزيد من العناصر متوفرة فى المزيد من البلدان".

اليوم السابع