النعمة:ولد الشيخ سيديا يستقبل داعمين في الشوط الثاني ويزور جرحى حوادث سير

أربعاء, 12/09/2018 - 08:46

أعلن حزب  الوفاق من أجل الرفاه (حوار) في مدينة النعمة عن دعمه لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية بالحوض الشرقي وخصوصا لائحة البلدية التي ستخوض الشوط الثاني وهو ما يترجم تعلق الحزب في الانتخابات الحالية بتوجيهات رئيس الجمهورية.
جاء ذلك في كلمة ألقاها السيد محمد ولد ديدي خلال حفل غداء أقامه اليوم في منزله على شرف الدكتور الشيخ محمد ولد الشيخ سيديا الوزير الأمين العام لرئاسة الجمهورية المنسق الجهوي لحملة الاتحاد من أجل الجمهورية بولاية الحوض الشرقي.
وقال السيد محمد ولد ديدي إنه سيبذل قصارى جهده في دعم الحزب على جميع الصعد وهو ما تقوم به رئيسة الحزب التي عبرت عن نفس الموقف.
وفي كلمةجوابية له قال المنسق الجهوي لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية إن الحزب يرحب بكل من التحقوا به في الشوط الثاني معتبرا ذلك إضافة نوعية مهمة مؤكدا على أهمية العودة لخيارات رئيس الجمهوريه وهو ما لمسه بجلاء لدى جميع فاعلي المقاطعة والولاية الذين سيدخلون المنافسة إلى جانبه يوم السبت الماضي.
يشار إلى أن المنسق الجهوي لحملة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية قد شكل لجنة سياسية للإتصال بالأحزاب والمجموعات و الفاعلين المنافسين  يرأسها الدكتور محمد الغيث ولد الحضرامي وهو ما أسفر عن انضمام مجموعات وأحزاب مهمة من بينها الفضيلة والرفاه و التحالف الديمقراطي والاتحاد من أجل الديمقراطية والتقدمن الذين أعلنوا دعمهم للائحة الحزب في بلدية النعمة التي يرأسها  السيد سيدي محمد ولد محمد ولائحة المجلس الجهوي التي يرأسها السيد محمدو ولد التجاني.
ومن جهة أخرى أدى السيد الشيخ محمد ولد الشيخ سيديا مساء اليوم زيارة عيادة لجرحى حوادث السير التي وقعت ليلة البارحة في عدة مناطق من الولاية أسفرت عن جرح ٣٧ مصابا حالة بعضهم خطرة حيث اطمأن على حالتهم وعبر لهم ولذويهم عن تمنياته لهم بالشفاء وأعطى تعليماته للطاقم الطبي المشرف على علاجهم بالمستشفى الجهوي في النعمة بضرورة العمل على توفير كل ما يلزم لمعالجتهم.