"سيني" في مقطع الأحجار تتجه لتغيير المحاضر

أحد, 02/09/2018 - 17:16

اتهم منسق حملة حزب الفضيلة في مقطع الأحجار  الأستاذ إسلمو ولد أحمد سالم جهات نافذة مساندة للائحة الاتحاد بالضغط على لجنة "سيني" في المقاطعة من أجل تغيير محاضر النتائج الانتخابية، التي أفرزت ذهاب الحزب إلى الشوط الثاني مع الحزب الحاكم .
و قال الأستاذ إسلمو إن حزبه تعامل ببرودة اعصاب مع الخروقات المتتالية من اللجنة ، فقد رفضت مرات التعاطي معه ، و عمدت لاختيار رؤساء مكاتب محل اعتراض من الأحزاب ، و رفضت تغيير بعضهم و تصاممت يوم الاقتراع عن طرد ممثلي الحزب ، كما تركت أحد الرؤساء يتصرف في مكتب دون ممثلين .
و قال الأستاذ إسلمو إن سياسي الحزب الحاكم كانوا قد سجلوا عن بعد أرقام بطاقات يرفض أصحابها السفر للاقتراع  ، و قد حاولوا أن يصوت مكانهم أشخاص أخرون متخفين تحت ظلام الليل ، مما جعل عملية الاقتراع تستمر حتى الصباح ، في بعض المكاتب.
و بعد التأكد وجود شوط ثاني بين الفضلية و الحزب الحاكم ، رفض المنافس النتيجة ، و طالب بإعادة الفرز بعد اكتمال المحاضر لا لسبب غير فشلهم في التجاوز في الدور الأول .
و يقول الأستاذ إسلمو ولد أحمد سالم إنه يتهم "سيني" بالتزوير و محاولة الانجراف في أجندة خاصة ، و أن حزبه لن يدخل في تلك الأجندة و لن يتعاطي مع تلك الطعون ، فلتسلم "سيني" بلدية مقطع الأحجار و نوابها للحزب الحاكم ، فالفضيلة لن تكون لهذا التزوير البين.