ولد الشيخ سيديا من ولاتة:الاستجابة لدعوة الرئيس هي الخيار الافضل لبناء الوطن

أربعاء, 29/08/2018 - 10:04

قال المنسق الجهوي لحنلة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بولاية الحوض الشرقي الشيخ محمد ولد الشيخ سيديا إن ولاتة المعروفة بتاريخها العريق وأعلامها وإشعاعها العلمي ستثبت التزامها وحسها الوطني المرهف من خلال التصويت للوائح الخمس لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية بدون استثناء .
وقال الوزير الأمين العام الذي ترأس استقبالا شعبيا حاشدا في ولاته إن فخامة رئيس الجمهورية كان صريحا عندما أرسل رسالة الالتزام بالخيارات الوطنية للحزب في حديثه أمام أطر مدينة النعمة حيث خير المناضلين بين النهج الوطني الذي يحافظ على المكتسبات ويضمن مستقبل البلاد الذي يجسده التصويت للحزب وبين نهج التخريب والنكوص الذي يناقض هذا التوجه.
"إن البلاد التي قفزت في فترة قياسية و تجاوزت مراحل من التخلف ودخلت عصر الإنجاز  بحاجة ماسة لرئيس الجمهورية والاستمرار معه تحقيقا لمزيد الانجازات والخروج من التخلف والوصول لبر الأمان وهو ما لا يتأتى إلا من خلال مواصلة المسيرة وتكريسها  عبر صناديق الاقتراع".
ومن جهة أخرى تحدث منسق حملة الحزب في المقاطعة مؤكدا أهمية التجاوب مع دعوة الرئيس  والقيام بما يلزم من أجل تحقيق فوز  واسع للوائح الاتحاد من أجل الجمهورية.
يذكر أن معالي الوزير قد أدى يوم أمس زيارة لضريح الولي الصالح الشيخ سيد احمد البكاي حيث كان في استقباله بعض أبناء الشيخ كما أدى زيارة مماثلة لمكتلة ولاتة التي تزخر بآلاف المخطوطات .