الشيخ محمد ولد الشيخ أمام ساكنة آمرج:التصويت للحزب ضرورة وطنية

أحد, 26/08/2018 - 16:17

قال السيد الشيخ محمد ولد الشيخ سيديا إن ما يجري من تنافس عدغي الانتخابات الحالية سيظهر مدى التزام الحزبيين بقراررات الحزب ومرونتهم في استيعاب تلك القرارات التي تكون أحيانا لا تلبي رغباتهم كأشخاص ولكنه تلبي حاجة وطنية لما لها من انعكاس على القضايا الوطنية الكبرى فنحن في مرحلة حاسمة وحساسة من تاريخ البلد ويجب ان نراعي ذلك بجدية وإخلاص.
جاء ذلك خلال الزيارة التي أداها المنسق الجهوي لحملة الاتحاد من أجل الجمهورية يوم أمس لمقاطعة آمرج حيث خصص له سكانها استقبالا حاشدا عند مدخل عاصمة المقاطعة كما نظم اجتماعا موسعا للأطر تناول المتدخلون فيه قضايا المقاطعة ومشاكلها وضرورة استفادتها من الخدمات التي تقدمها الدولة حتى تكتمل الصورة التي تطمح لها بعدما استفادت من الانجازات التي تحققت بفضل إرادة رئيس الجمهورية.
وتناول المتدخلون ضرورة تكثيف الجهود في سبيل إنجاح مرشحي الحزب.
وفي رده على مداخلات الحضور قال ولد الشيخ سيديا إن مقاطعة آمرج كانت وما زالت تحمل رمزية خاصة بالتسبة للرئيس والحزب والدولة وهي في قلب اهتمامهم وهو ما انعكس على استفادتها من إنجازات مهمة من بينها فك العزلة عن المقاطعة عبر تعبيد الطريق الرابط بالنعمة كما تدخلت الحكومة في تحسين البنية التحتية الصجية والتعليمة الشيء الذي انعكس على مستوى حياة المواطنين.
وأضاف أنه يدعو جميع مناضلي الحزب للالتزام بتوجيهات الرئيس التي جاءت في حديثه أمام أطر الولاية والتي كانت واضحة في رفضه لكل ما يناقض توجهات الحزب لما لذلك من خطورة على مستقبل البلاد.
وقد شهد الاجتماع تدخلات عدة من أعضاء المنسقية الجهوية حيث قال السيد الطاهر ولد محمد جدو المرشح على اللائحة الوطنية مؤكدا أن مجهود الجميع ينبغي أن يتركز على حث المواطنين على التصويت للوائح الحزب الخمس وأن استثناء أي منها عمل غير مناسب لمن يدعي الحزبية وهو ما أكد عليه بقية المتدخلين.
يشار إلى أن الوفد حضر مساء أمس حفل عشاء فاخر  أقامه على شرفه عمدة بلدية حاس أتيله السيد سيد الخير ولد الشيخ عبد القادر حضرها جمع غفير من الفاعلين ومسؤولي الحزب هلى رأسهم الأمين الاتحادي الشيخ القطب ولد الشيخ سعدبوه ورجل الأعمال الدكتور محمد الغيث ولد الحضرامي ومرشحو الحزب في بلديات مقاطعة النعمة إضافة لمنسق المقاطعة .
وقد تحدث السيد المنسق الجهوي ، الذي استقبل من طرف الشيخ عبد القادر ولد الشيخ أحمد الهيبه ،عن ارتياحه لوجوده في حضن حضرة صوفية كان لها إشعاعها البارز في نشر التصوف والعلم ومكارم الأخلاق في كافة أصقاع البلاد والعالم هي حضرة أهل الشيخ سيد الخير و الشيخ محمد فاضل ولد مامين وأبنائه الذين كانوا رسل محبة وعلم نشروا الدين في كل مكان.
يشار إلى أن الوفد يؤدي اليوم زيارة اننتخابية لمقاطعة باسكنو التي وصلها قبل لحظات

 

 

 

 

.