الوزيرة بنت اعلي سالم تحشد السيدات الفاعلات لفرض خيارات الحزب

سبت, 25/08/2018 - 14:16

دعت القيادية بحزب الاتحاد من أجل الجمهورية الوزيرة الأمينة العامة للحكومة زينب بنت أعل سالم نساء حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم إلى هبة غير مسبوقة لفرض خيارات الحزب وحسم معركة فاتح سبتمبر بشكل مريح.
وقالت بنت أعل سالم فى مهرجان حضرته حرم الرئيس تكبر بنت أحمد إن الانتخابات المقبلة محطة بالغة الأهمية للحزب والمهتمين بأمن البلد واستقراره وتطور منظومته الاقتصادية والأمنية، وإن مشاركة النساء يجب أن تكون على قدر الثقة الممنوحة لهن، ومشاركتهن يجب أن تعكس إحساس المجتمع بما آلت إليه الأمور فى البلد من رخاء وحسن تسيير وتوفير لفرص العمل والحياة الكريمة لطالبيها.
وأكدت منسقة لائحة النساء بحزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم زينب بنت أعل سالم على ضرورة التصويت لكل اللوائح دون تمييز أو انتقائية، والتعامل مع دعوة الرئيس المؤسس للحزب محمد ولد عبد العزيز بشكل فورى، والمساهمة الفاعلة فى الحملة والتحضير الجيد للإقتراع من أجل ضمان الفوز المريح للحزب بمجمل الدوائر الانتخابية.
وقد حضر المهرجان حشد من نساء الحزب الحاكم، ورموز فى السلطة، ومجمل الفاعلات فى مجال المال والأعمال من نساء الحزب، ومجمل مرشحات الحزب بنواكشوط وحشد من مناضلات حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم بموريتانيا.