طفلة صغيرة حيّرت الجميع وأفزعتهم بحديثها المباشر مع الاموات

جمعة, 24/08/2018 - 17:42

هذه قصه حقيقيه روتها احدى الأخوات الكريمات التي نعتبرها مصدر ثقة ,حيث تقول هذه الاخت وهي تروي هذه القصة التي يشيب لها الولدان :

تُوفي رجل وزوجته معا في حادث سيارة مؤلم ـ غفر الله لهما ورحمهما وتركا بعدهما ابنا وبنتا صغيرين في العمر ,حيث تكفلت بتربيتهما عمتهما  ,وقد أحسنت تربيتهما بشكل جيد وحاولت بكل ما تستطيع أن تعوضهما عن فقد والديهما.

 وفي يوم من الأيام قررت عائلة العمة السفر الى المنطقه الشمالية من البلاد ,حيث الطقس الجميل وغير الحار في مثل تلك الايام من السنة , وكانت تود ان تأخذ معها ابناء أخيها ,لكن زوجها رفض بشده ,ففضلت البقاء على السفر وتركهما ,ولكن الزوج أصرّ على سفرها معه فقررت ترك الأبناء عند قريبة لها وأوصتها بالحرص الشديد عليهما ,ثم أحضرت كل شيء قد يحتاجان إليه مهما كان وأصرت على ان تدفع لقريبتها هذه مصروفهما  الشخصي ,كما اشترت للأبناء هاتفا جوالا من أجل التحدث معهما في كل وقت وإبلاغها بأي شيء يريدانه ,وكذلك من أجل الأطمنان عليهما. 
وتم السفر بالفعل , وفي أحد الايام اتصل ابن اخيها وأخبرها انه متضايق ويريدها ان تعود إليهما بسرعة ,وكان قد تبقى على عودة العائلة من عطلتها  4 أيام ,فوعدته ان ترجع إليهما غدا بإذن الله ,وأقنعت الزوج بضرورة الرجوع إلى ىأبناء أخيها ,فوافق ,وفي تلك الليله قررت العائله التنزه على شاطئ البحر قبل المغادرة.

وكان للعائله بنت صغيرة في الثامنة من العمر تقريبا ,وفي غفلة من الأهل ,اختفت البنت وتم البحث عنها في كل مكان لكنهم لم يجدوها ,وتم إبلاغ الامن عنها ,كما بحث عنها فريق مدرب من وحدة خفر السواحل ,وظل البحث لمدة متواصلا لـ 3 ساعات تقريبا.

 وفي الأخير ,عُثر على البنت في مكان منزوٍ بعيد تماما عن الأنظار ,ومع ذلك كانت الطفلة في حالة غريبة من الهدوء التام ,وكانت....

تابع بقية القصة التي يشيب لها الولدان بسبب غرابتها

اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــا