مهرجانات حاشدة للحزب الحاكم بدار النعيم

اثنين, 20/08/2018 - 15:05

نظمت منسقية حزب اﻹتحاد من اجل الجمهورية برآسة اﻹدارية السيدة زينب بنت احمدناه ثلاثة مهرجانات حاشدة علي مستوي مقاطعة دار النعيم وقد مثلت للجنة في الفرع اﻷول من طرف السيد محمد ولد بتار مدير الصندوق الوطني للضمان اﻹجتماعي في ولاية لبراكنة الذي حث المناضلين علي صورة التماسك والتصويت يوم اﻹقتراع للوائح الحزب الخمسة وذلل من اجل المحافظة المكتسبات التي تحققت إبان رآسة اﻷب المؤسس لحزب اﻹتحاد السيد محمد ولد عبد العزيز كما ركز السيد محمد بتار في كلمته علي النساء والشباب بصفتهم مشعل الحاضر ونبراس المستقبل والرابح اﻷول واﻷخير من المكاسب.
وفي الفرع الثاني مثلت للجنة من طرف الإعلامي السيد بادو لمصبوع وفي الفرع الثالث مثلت للجنة من طرف السيد كرمي أحميدة رئيسة مصلحة في جامعة انواكشوط وقد حثوا علي التصويت بكثرة للوائح الحزب .
وقد حضرت اﻹدارية زينب بنت احمدناه رفقة السيد إمم ولد القطب ول امم المرشح لعمدة البلدية والسيدة النائب السنية بنت يراعاه الله .
وقد حثت السيدة اﻹدارية زينب بنت احمدناه كل الساسة علي علي ضرورة رصى الصفوف والوقوف صفا  واحدا خلف حزب اﻹتحاد من اجل الجمهورية واﻷخذ بعين اﻹعتبار خطاب قائد اﻹصلاح السيد الرئيس محمد ولد عبد العزيز.