راموس سبب عدم فوز ليفربول بالدوري الإنجليزي منذ 28 عاما !

أحد, 29/07/2018 - 06:32

أعاد المدير الفني الألماني يورجن كلوب ماحدث في نهائي دوري أبطال أوروبا بين محمد صلاح وراموس للأذهان من جديد وسوف نقدم لكم بعض الملامح مما قاله كلوب.

1_ كلوب قال  “لقد كان تدخل راموس على صلاح، قاس ووحشي إلى أبعد درجة، أشبه بمباريات المصارعة لا لمباريات كرة القدم”.

2_أردف قائلا  “إذا ما شاهدت ما حدث مرة أخرى ولست مشجعا لريال مدريد، ستدرك كم كان راموس قاسيا ووحشيا مع محمد صلاح”.

3_كلوب زاد من الشعر بيتا ” راموس هو ليس من نمط اللاعبين الذين أحبهم” قبل عام كان مسؤولا عن طرد خوان كوادرادو في يوفنتوس ،إذا ما قلت هذا يقولون إنني ضعيف أو خاسر، لكني لست هذا الشخص الذي يستيقظ كل صباح ويفكر في راموس.

4_مبدئيا كلوب يدعي بأنه لايقول هذا الكلام حتى لايتهمه البعض بإختلاق الحجج لأنه خسر وإنه لايفكر في راموس…بما إنه لايفكر في راموس لماذا ذكره الآن.

5_ليس من الممكن أن يتحدث كلوب عن الحجج عندما يخسر …مرة يقول الرياح …ومرة يقول ليس كرة قدم ولكنه إسلوب مصارعة …هل يتذكر كلوب إنه عندما ذكر إن جوارديولا يتحجج بالتحكيم وبالحظ عندما تسبب ليفربول في الفوز عليه في دوري أبطال أوروبا ولكن عندما يخسر لايتورع عن إصدار الحجج.

6_ليفربول إذا خسر البريمير ليج الموسم الماضي قد نجد كلوب يؤكد بان سبب الخسارة هو راموس  …بل قد نرى أغرب من ذلك …راموس هو سبب عدم فوز ليفربول بالدوري منذ 28 عاما .

7_ كلوب يدافع عن حارسه كاريوس وهذا شيء جميل …لماذا إذن تعاقد مع حارس بقيمة 75 مليون يورو …لأن كلوب لم يقتنع بحجة الإرتجاج الواهية التي قيل إنها سبب خسارة ليفربول ضد ريال مدريد ….كاربوس حتى في المباريات الودية يقف مثل الخشبة لايتصدي لأي شيء ولكن كل هذا ينساه كلوب ويتجاهله ويتحدث عن راموس فقط.

8_ يجب على كل الفرق وهي تلاعب ليفربول أن لاتدخل ضد نجومه بأي قوة ويجب عليهم أن يتركوا ليفربول يسجل الأهداف حتى يصبحوا من النوع الذي يحبهم كلوب في كرة القدم .

9_يجب على كلوب أن يجهز فريقه للموسم المقبل بدلا من تذكر الماضي… جمهور ليفربول لن يسامج كلوب في حال الفشل بتحقيق الألقاب بعد ميركاتو صيف 2018 …على كلوب أن يتوقف عن إستفزار خصومه .

هاي كورة