مالكوم صفقة برشلونة المنتظرة وروي كين …من أشيف مانشستر يونايتد العظيم !

أربعاء, 25/07/2018 - 06:39

منذ ربع قرن خطف مانشستر يونايتد أهم صفقات الميركاتو من بلاكبيرن روفرز بالتعاقد مع روي كين أحد أهم اللاعبين في تاريخ الشياطين الحمر.

مانشستر يونايتد حقق البريمير ليج موسم 1992_1993 لأول مرة بعد غياب 26 عاما ولكن الوضع المالي للفريق لايجاري بلاكبيرن روفرز الذي كان الفريق الأغني في إنجلترا حينها .

روي كين كان متألق مع نوتينجهام فورست وفي صيف 1993 كان قريب من بلاكبيرن وبالفعل تقابل مع المدرب حينها كيني دالجليش وطلب كين وقتها 500 ألف باوند إسترليني سنويا ليوازي رقم شيرر أغلى لاعب في الفريق حينها ولكن بلاكبيرن عرض عليه 400 ألف باوند وإتفقا في النهاية على أن ينتقل روي كين لبلاكبيرن.

فيرجسون وقتها أصر على خطف كين  وذهب للتفاوض مع إدارة نوتنجهام فورست وإتصل السير بكين وتقابلا وكان الحوار ودودا وأبلغه فيرجسون بأنه يخطط للهيمنة على العالم ويحتاج كين لتحقيق ذلك .

كين إقتنع بمشروع يونايتد على الرغم بان الراتب أقل بنسبة 25 % من عرض بلاكبيرن ليرحل كين ويصبح قراره الأفضل في تاريخ ميركاتو البريمير ليج ليصبح كين من أعظم اللاعبين في تاريخ الشياطين الحمر.

مايحدث مع كين حاليا ربما يذكرنا بموقف صفقة مالكوم جناج بوردو الذي ربما يتم خطفه من أنياب روما لصالح برشلونة وسوف نوافيكم بآخر تفاصيل الميركاتو لحظة أخرى.

هاي كورة