ريال مدريد يخطف مالكوم من برشلونة بنفس طريقة نيمار !

أربعاء, 25/07/2018 - 06:32

إنتهى مسلسل مالكوم المثير بتعاقد برشلونة الأسباني مع نجم بوردو مالكوم وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح الصفقة فنيا كما تحدثنا في تقرير سابق عن الكواليس .

1_بالطبع أول شيء دشنه برشلونة مع مالكوم هو وضع شرط جزائي كبير بقيمة 400 مليون يورو .

2_ مالكوم هو النسخة الأصغر عمرا من نيمار وبالتالي كلما قل الشرط الجزائي في عقده كلما بات رحيله عن برشلونة خلال فترة بسيطة في حال تألقه بات أكبر وربما في حال رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان الموسم المقبل نجد باريس سان جيرمان يخطف مالكوم بدفع الشرط الجزائي ورفع راتبه لمبلغ لايستطيع برشلونة الوقوف أمامه  أو ربما يفاجيء ريال مدريد العالم بخطف مالكوم بنفس طريقة فيجو !

3_فنيا برشلونة كان محقا للغاية ….مالكوم أفضل بكثير من ويليان وأصغر سنا …لاعب مميز وموهوب جدا …يلعب بالقدم اليسري…جناح أيمن مثالي …ربما يكون ظاهرة جديدة في حال تألقه مع برشلونة.

4_ هل فالفيردي سيلعب بطريقة 4_2_3_1 ..راكيتيش وبوسكيتس في وسط الملعب وأمامهم كوتينيو وميسي ومالكو وفي الهجوم سواريز.

5_ هل فالفيردي سيشرك مالكوم وديمبلي سويا مع سواريز وميسي …كوتينيو حينها ليس له مكان ؟

6_ هل سيتم الإكتفاء براكيتيش وبوسكيتس معا في نصف الملعب …ستنهار المنظومة الدفاعية للفريق؟

7_ هل سيتم إعارة ديمبلي بنهاية الصيف بعد عدم الإقتناع باللاعب الفرنسي وعدم ظهوره في كأس العالم بشكل مبهر ؟

8_ أسئلة كثيرة للغاية تدور حاليا في أذهان عشاق اللعبة ..مالكوم ضمان مميز لدكة البدلاء وربما سيتم تجهيزه للمواسم المقبلة …فنيا صفقة مميزة ولكن برشلونة حاليا لايحتاج سوى لقاطع كرات في وسط الملعب لتكوين فريق مرعب بأتم معنى الكلمة.

9_ مالكوم لعب الموسم الماضي 35 مباراة في الدوري الفرنسي سجل 12 هدفا وصنع 4 أهداف وحصد جائزة رجل المباراة ثمانية مرات وهذا يؤكد براعته ومهارته.

10_ من يقلل من جمهور روما أو من الخصوم من الصفقة فهو مخطيء فجميعهم كان في غاية الفرح باللاعب ..أخلاقيا هناك حديث  طويل ولكن فنيا صفقة من أجمل صفقات برشلونة منذ صفقة سواريز.

هاي كورة