تدريب ريال مدريد فرصة لا تأتي في العمر سوى مرة وحيدة فقط !

اثنين, 18/06/2018 - 11:34

لاتزال ردود الأفعال مشتعلة في الصحف الأسبانية بخصوص إقالة المدير الفني السابق لمنتخب أسبانيا جولين لوبتيجي من تدريب منتخب أسبانيا وسوف نستعرض في هذا التقرير كواليس ماحدث على عهدة صحيفة الماركا المدريدية .

1_رويباليس رئيس الإتحاد الأسباني كان يستعد لحضور إجتماع الفيفا لإختيار الدولة المنظمة لكأسس العالم 2026 يوم 12 يونيو الماضي.

2_ إتصال هاتفي من المدرب لوبتيجي يخبره بأنه عليه أن يختار مدرب بعد نهاية كأس العالم لأنه سيرحل لتدريب ريال مدريد .

3_رويباليس يشتاط غضبا لأنه قام بتجديد عقد لوبتيجي قبل المونديال مباشرة ولوبتيجي يخبره بأن فرصة تدريب ريال مدريد لاتأتي إلا مرة واحدة في العمر .

4_ رويباليس يخبره بأن هذه النقاشات لايمكن أن تتم في الهاتف وسيطير لمدينة كراسنودار مقر إقامة منتخب أسبانيا لمناقشة الموضوع برمته.

5_ الماركا إعتقدت في البداية بأن الأمور ستسير طبيعية وإن هناك مفاوضات بين فلورنتينو بيريز ورويباليس لذلك أعلنت في البداية إن الأمور هادئة ومستقرة ولكن هذا لم يحدث.

6_ رويباليس ثارت ثورته مع المقربين وأبلغهم بانه سيطير لإقالة لوبتيجي ولن يسمح بان يكون ريال مدريد اعلى من المنتخب .

7_ على الفور يرحل رويباليس للمعسكر ويجتمع بلوبتيجي ويخبره بأنه يجب أن يستقيل ويرفض لوبتيجي الإستقالة ويخبره إذا أراد أن يقيله فليقيله.

8_ لوبتيجي أراد أولا أن ينال مغامرة تدريب أسبانيا في المونديال لأنه تعب من أجل الوصول لهذه المهمة …ويدرك جيدا إن رويباليس سيروج للعالم بأن لوبتيجي إستقال لتدريب ريال مدريد ولايكترث بتدريب المنتخب في كأس العالم.

9_رويباليس رحل غاضبا من الإجتماع وقال للوبتيجي بأنه سيقيله وإعتقد لوبتيجي إن رويباليس لن يقعل حتى لايتم تفكيك المعسكر خاصة وإن راموس ومعظم لاعبي المنتخب إجتمعوا مع رويباليس لإثنائه عن قراره ولكن رويبالبيس لم يقتنع وقام بإقالة لوبتيجي .

انيوز