اسبوع كارثي على برشلونة …ريال مدريد يقسو على الفريق الكتالوني !

جمعة, 15/06/2018 - 18:01

هاي كورة_ بعد أن خسر برشلونة صفقة جريزمان التي راهن عليها كثيرا ريال مدريد الإسبانى توصله لاتفاق مع فريق سانتوس البرازيلى لانتقال لاعبه الشاب رودريجو جويس للمرينجي بعد أن كان قريبا من برشلونة.

رودريجو البالغ من العمر 17 عاما  سينضم لريال مدريد فى يناير 2019 وسيبقي مع سانتوس كي يصل للثامنة عشر من عمره مثلما فعل مع فينسوس الذي سينضم قريبا لريال مدريد من صفوف فلامنجو.

الصفقة تقدر بقيمة 45 مليون يورو بنفس قيمة صفقة فينسوس …ريال مدريد يراهن على الشباب حاليا …يفكر في المستقبل بحضرة أوديجارد وفينسوس ورودريجو وفالفيردي …ريال مدريد يريد أن يكون جيل قادر على الهيمنة في الفترة المقبلة بسلسلة من المواهب وبأسعار تبدو مرتفعة ولكن لرهان على نجوم من أوروبا تبدو فكرة مجنونة حاليا بسبب إرتفاع وتضخم الأسعار وهذا سيضر بالإقتصاد الكروي في المستقبل القريب وهذا مالايريده ريال مدريد.

ريال مدريد يخطف المواهب البرازيلية شيئا فشيئا وربما ينهي الصيف بخطف نيمار من باريس سان جيرمان في المقابل لايزال برشلونة يتخبط في السوق …برشلونة أمامه فرصة رائعة الآن بعد توفير صفقة جريزمان في سد النواقص بصفقتين على الأقل في خط الوسط …الأهم أن يفكر المسئولين في برشلونة بتروي ولايهدروا هذا الميركاتو بدون صفقات وازنة وإلا المستقبل سيصبح قاتما.