خطير / سرقة مواد شديدة الانفجار من أحد المخازن

أربعاء, 06/13/2018 - 18:56

حصلت "وكالة الجواهر" من مصادر خاصة وحصرية على معلومات تفيد بأن مجهولين اقتحموا اليوم مخازن تابعة لشركة تنقيب دولية عن النفط
شل" بالقرب من بلدية" العين الصفر" ة بولاية آدرار واستولوا على 16 كيسا "ازكَـيبة" مليئة بالمواد المتفجرة التي تستخدم من قِبل الشركة في تفجير الحجارة والمواد الصلبة وتحدث آثارا مدمرة.

وأفادت نفس المصادر بأن قوات من الدرك الوطني طوقت المكان فورا وبدأت بالتحقيقات في هذه الجريمة الأولى من نوعها والتي لم تحدث من قبل في بلادنا.

وأضاف المصدر بأن قادة عسكريين على مستوى عال يتواجدون حاليا في عين المكان للاشراف على عملية التحقيق والاطلاع على ملابسات الحادث ,بينما توجهت فرقة من الغرفة الامنية المختلطة من مدينة أطار الى المكان نفسه للمساهمة في التحقيق.

ووقد أعربت مصادرنا من خشيتها من وصول تلك المواد الخطرة إلى أيدي الارهابيين ـ لا قدر الله ـ لِما لها من أثر تدميري قد يستخدم في عمليات الارهاب من قِبل تلك تلك الجماعات الظلامية ,لكن ثقتنا في الاجهزة الامنية ـ يضيف المصدر ـ تجعلنا مطمئنين إلى الاجراءات التي تقوم بها حاليا ,ونحن على يقين أن القبض على المجرمين والكشف عن حقيقة ما جرى مسألة ساعات قليلة فقط.

حصريا لموقع الجواهر