رئيس وازيز: سنطرق جميع الأبواب لاستعادة حقوقنا

ثلاثاء, 29/05/2018 - 12:29

عقدت إدارة نادي وازيز تفرغ زينة، فجر امس الإثنين، مؤتمرا صحفيا، لتوضيح موقفها، من قرار لجنة الطعون بالاتحاد الموريتاني، بإقصاء الفريق من المباريات المؤهلة لدوري الدرجة الأولى، على ضوء شكوى تقدم بها نادي ترجي دار النعيم.
وحضر المؤتمر الصحفي، الرئيس الداه سيدي إميجن، رفقة أعضاء مكتبه التنفيذي، إضافة إلى اللاعب ثوبان الصغير، الذي تم إيقافه، على إثر القضية، 18 شهرا.
واستعرض المؤتمر، بعض الوثائق الموقعة من طرف لجنة التأديب في الاتحاد الموريتاني، حيث قالت إدارة النادي، إنها توضح وضعية اللاعب القانونية، وأحقية نادي وازيز، في الحصول على خدماته.
وأكد رئيس الفريق، أن ما تعرض له ناديه في هذه القضية، يعتبر ظلما كبير، ولم يتقبله بسهولة، مشددا على أنه سوف يطرق جميع الأبواب، من أجل استعادة حقوق النادي.
وردا على سؤال ، عن مستحقات مالية مطلوبة على اللاعب ثوبان، من طرف فريقه السابق ترجي دار النعيم ، أوضح رئيس وازيز، أن اللاعب عندما تعاقد معهم، طلب منهم تسديد مبلغ 40 ألف أوقية، مستحقات لفريقه السابق.
وتابع "عندما قدمنا المبلغ للعصبة المشرفة على تنظيم المسابقات، رفض ترجي دار النعيم، استلامه، مطالبا بالحصول على مليون أوقية، وهو أمر غير منطقي".
وقال ثوبان، إنه يشعر بالحزن الشديد، نظرا لكونه سيحرم لمدة تقارب العامين، عن ممارسة كرة القدم.
وأكد ثوبان، أنه لم يلعب أي مباراة مع نادي لكصر، بالرغم من كونه تدرب معه الموسم قبل الماضي لفترة قصيرة، ويراهن على عدم وجود اسمه، في أي ورقة من مباريات نادي لكصر. 

كوره