حلف النائب ولد المالحة يكتسح نتائج تنصيب الوحدات فى ازويرات

اثنين, 28/05/2018 - 21:23

نظم أنصار حلف "أزويرات للجميع"، الذي يقوده النائب البرلماني حمود ولد المالحه مهرجانا جماهيريا بدار الشباب بمدينة "أزويرات" أطلقوا عليه مهرجان الحسم والحقيقة".
وقال المتدخلون خلال المهجران إن حلف النائب حمود ولد المالحة "ازويرات للجميع" حصل على أزيد من 100 وحدة قاعدية من وحدات الحزب الحاكم في ازويرات من أصل 170 وحدة قاعدية.
وحرص أنصار ولد المالحة على جمع رؤساء الوحدات المائة على منصة دار الشباب، ولم يكتفوا بذلك، بل تم تسليم كل رئيس وحدة قاعدية نسخة من محضر تنصيب وحدته بعد النداء باسمه وذلك سعيا إلى إثبات تفوق حلف "ازويرات للجميع" الداعم للنائب حمود ولد المالحة وحصوله على أغلبية وحدات الحزب الحاكم في ازويرات.
ورفع رؤساء الوحدات الذين حضر منهم 102 خلال المهرجان محاضرهم على منصة دار الشباب في صورة جماعية لتأكيد انضوائهم في حلف ولد المالحة.
وأكد المتحدثون خلال المهرجان أن حجم الحضور يؤكد التفاف أغلبية مناصري الحزب الحاكم في ازويرات حول النائب ولد المالحة، كما أن الحضور يمثل لوحة تعبر عن موريتانيا بمختلف ألوانها وأعراقها وفصائلها، وأطراف موريتانيا الموجودة في ازويرات.
بدوره أكد النائب البرلماني حمود ولد المالحة أن شعار حلفه هو "ازويرات للجميع"، معتبرا أنها المرة الأولى التي تجتمع فيها ازويرات بتنوعها في مكان واحد.
وقدم ولد المالحة الشكر لرؤساء الوحدات القاعدية المؤيدة له على ما دعاه الوفاء والصدق رغم استعمال جميع الوسائل لثنيهم مستغربا اللجوء إلى ما دعاه الكذب والرشوة في شهر رمضان الكريم.
وأضاف ولد المالحة أن من يريد أن يرشي الناس فعليه أن يقف معهم وقت نشوب حريق في أكواخهم، أو عند مرضهم وجوعهم.