زيدان يلجأ لعادته المفضلة قبل نهائي دوري الأبطال

سبت, 19/05/2018 - 12:54

يستعد ريال مدريد لخوض المباراة الأخيرة بالدوري الإسباني، اليوم السبت، أمام فياريال على ملعب لا سيراميكا، والتي ستكون البروفة النهائية قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول يوم 26 مايو/أيار في كييف.
و كان قد دعا زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكي، لاعبيه لحفل شواء، امس الجمعة، في المدينة الرياضية للنادي بفالديبيباس، قبل سفرهم غدا لخوض المباراة.
وذكرت صحيفة "ماركا" بأن الغذاء كان خاليا من أجواء العمل، حيث حضر اللاعبون بعدد كبير من الأطفال وساد نوع من المرح قبل دخول المرحلة الختامية والأهم في الموسم.
وأشارت الصحيفة إلى تواجد كريستيانو رونالدو، ومارسيلو، رفقة أطفالهم على طاولة واحدة، كما ظهر كيكو كاسيا، وداني سيبايوس، وبورخا مايورال على طاولة أخرى، فيما جلس بجوارهم كلا من إيسكو وأسينسيو وناتشو، بجانب عدد من أعضاء الجهاز الفني والطبي وممثلين عن إدارة الميرنجي.
وبعد الانتهاء من الغداء تم توزيع الهدايا على الأطفال الذين جذبوا الانتهاء طوال الوقت، في أجواء إيجابية شبيهة بما حدث قبل نهائي البطولتين الأخيرتين لدوري الأبطال أمام يوفنتوس وأتلتكيو مدريد.
واعتاد المدرب الفرنسي على إقامة حفلات الشواء قبل الفترات الحاسمة من الموسم لإبعاد اللاعبين عن التوتر، حيث تكرر الأمر في الموسمين الماضيين قبل المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

كوره