قصة طفلة صغيرة في التاسعة حيرت أسرتها وأطباءها!!!؟

اثنين, 23/04/2018 - 20:20

قصة مبكية عن طفلة صغيرة السن شعرت بخالقها وتعلق قلبها به ففعلت ما يقربها منه وفرحت بلقائه ,فكانت تقول : اللهم انت من أُّحب فاجعلنى ممن تحب....
أنقل لكم قصه واقعية مؤثرة من أروع القصص التي قرأتها فأرجو قراءتها ومحاسبة أنفسكم ......
إنها قصة من أروع القصص الواقعية المؤثرة ، حصلت لطفلة صغيرة تقية صالحة رغم صغر سنها ، وهي قصة من أعجب القصص سيرويها لكم أبوها هو رجل  كان يعمل في السعودية فترة من الزمن . 
قال : عشت في مدينة الدمام عشر سنين ورزقت فيها بابنة واحدة أسميتها ياسمين، 
وكان قد وُلد لي قبلها ابن واحد أسميته احمد وكان يكبرها بثمان سنين وكنت اعمل هنا في مهنة هندسية..فأنا مهندس وحائز على درجة الدكتوراة.. كانت ياسمين آية في الجمال لها.. وجه نوراني زاهر..ومع بلوغها التسع سنوات رأيتها من تلقاء نفسها تلبس الحجاب وتصلي وتواظب على قراءة القرآن بصورة ملفتة للنظر.. فكانت حين تنتهي من أداء واجباتها المدرسية تقوم على الفور وتفترش سجادة صلاتها الصغيرة وتأخذ مصحفها وتبدأ في تريتله لقرآن ترتيلا طفوليا ساحرا..كنت أقول لها قومي قليلا والعبي مع صديقاتك فكانت تجيبني: 
صديقي هو قرآني وصديقي هو ربي.. 
ونعم الصديق..ثم تواصل قراءة القرآن.. 
وذات يوم اشتكت من ألم في بطنها عند النوم .. فأخذتها إلى المستوصف القريب فأعطاها بعض المسكنات لتهدئة آلامها لمدة يومين.. ثم عاودها الالم.. وهكذا تكررت الحالة.. ولم أعط الأمر حينها أي جدية.. وشاء الله أن تفتح الشركة التي أعمل بها فرعا في الولايات المتحدة الأمريكية.. وعرضوا علي منصب المدير العام هناك فوافقت .. ولم ينقض شهر واحد حتى كنا في أحضان أمريكا مع زوجتي واولادي احمد وياسمين..ولا أستطيع وصف سعادتنا بتلك الفرصة الذهبية والسفر للعيش في أمريكا ..هذا البلد العملاق الذي يحلم بالسفر إليه كل إنسان.. 
بعد مضي قرابة الشهرين على وصولنا إلى أمريكا عاودت الآلام ياسمين فأخذتها إلى دكتور باطني متخصص..فقام بفحصها 
وقال: ستظهر النتائج بعد أسبوع ولا داعي للقلق .
أدخل كلام الطبيب الاطمئنان إلى قلبي..وسرعان ما حجزت لنا مقاعد على أقرب رحلة إلى مدينة الألعاب في (أورلاندو) وقضينا وقتا ممتعا مع ياسمين..بين الألعاب والتنزه هنا وهناك .. وبينما نحن في متعة المرح..رن هاتفي النقال .. فوقع قلبي وارتعدت فرائصي .. فلا أحد في أمريكا يعرف رقمي..عجبا ..قلت في نفسي :أكيد الرقم خطأ فترددت في الإجابة .. وأخيرا ضغطت على زر الإجابة.. 
آلو..مَن المتحدث ؟؟ 
أهلا يا حضرة المهندس.. معذرة على الإزعاج فأنا الدكتور ستيفن.. طبيب ياسمين هل يمكنني لقاؤك في عيادتي غدا ؟ 
وهل هناك ما يقلق في النتائج ؟! 
في الواقع نعم .. لذا أود.......

نهاية غريبة وجميلة لهذه الطفلة ..تابعها بالضغط هنــــــــــــــــــــــا