فضيحة/ موظف سامٍ في الدولة يفاجأُ برجل في غرفة نومه..كيف تصرف؟

ثلاثاء, 10/04/2018 - 20:31

أفاد مصدر مطلع أن الشرطة الوطنية ألقت القبض على مشعوذ بعد تعرضه لاعتداء جسدي بالغ في مقاطعة تيارت من طرف زوجٍ غاضب وجده في غرفة نومه مع زوجته التي استقدمته بقصد رقيتها مما تعتبره مسًّا من الجن يطوفها أحيانا.

وفي تفاصيل الحادثة الغريبة أن مشعوذا محتالا يتخذ من تيارت مقرا له , قد جعل من النساء هدفا محددا  ,يراجعن باستمرار وكره الذي أسماه " دار الرقية الشرعية" ,وينفرد بهن دون وجود محرم ولا مرافق.

إحدى مرتادات وكر هذا الدجال هي زوجة لموظف سامٍ بالدولة ,وقد أقنعها بعد عدة زيارات وجلسات ان بها مسا من جني قابع في غرفة نومها ولا حل لمشكلتها سوى ان يهاجم بنفسه الجني في غرفة نومها ويقضي عليه.

 رضخت المسكينة لطلبه على أمل أن يتحقق حلمها الذى هو الإنجاب من زوجها ,فهي لم تنجب منه بعد عدة سنوات على زواجهما ,وتخشى أن يتسبب ذلك في طلاقها .

ضربت للدجال موعدا لزيارتها في البيت في يوم كان زوجها في مهمة عمل خارج العاصمة , وبالفعل حضر  الدجال في الموعد المحدد واستقر المقام به في غرفة نوم الزوج الغائب.

 قام المشعوذ بطلب إحضار ديك اسود وكمية من فاخر البخور وأغلق على نفسه غرفة النوم ليوهِم الزوجة المسكينة انه سيدخل حربا مع جني قوي قابع بتلك الغرفة ويرفض مغادرتها.

فجأة ,ودون سابق إنذار..........فما الذي حدث؟

تابع من هذا الرابـــــط