ناشئ برشلونة يخلص فالفيردي من أزمة محتملة

ثلاثاء, 27/03/2018 - 10:29

يسابق نادي برشلونة الإسباني وإرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق الزمن، لاتخاذ قرار حاسم بشأن تدعيم مركز قلب الدفاع بوجه جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليلعب دور الاحتياطي للثنائي الأساسي جيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي.
ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو فإن برشلونة سيكون أمامه 3 خيارات هي الاعتماد على الثنائي توماس فيرمايلين وياري مينا، أو التعاقد مع اسم جديد، أو تصعيد أحد اللاعبين الشباب للفريق الأول.
وتحيط الشكوك بمستقبل كل من فيرمايلين وياري مينا، حيث سينتهي عقد الأول بنهاية الموسم المقبل، وقد لا يجدد برشلونة له، خاصة مع كبر سنه (32 عاما).
وأضافت الصحيفة الكتالونية أن مينا قد يرحل على سبيل الإعارة، وذلك في حال فشله في إقناع فالفيردي فيما تبقى من الموسم الحالي.
أما بالنسبة للمرشحين للانضمام للبلوجرانا فيعد ماتييس دي ليخت لاعب أياكس أمستردام الهولندي والبالغ من العمر 18 عاما هو الاسم الأبرز، رغم أن ادارة البارسا ستكون حائرة ما بين ضمه للفريق على الفور، أو السماح له بالبقاء مع فريقه الحالي لموسم آخر على الأقل. 
كما أن التعاقد مع المدافع الهولندي الواعد لن يكون رخيصا، بل سيكلف خزينة البلوجرانا حوالي 50 مليون يورو، وفقا لتقرير الصحيفة.
ولفتت (موندو ديبورتيفو) أيضا إلى حل أسهل لن يكلف النادي الكتالوني، وهو تصعيد  اللاعب الشاب، خورخي كوينكا، البالغ من العمر 18عاما، والذي يرى كثيرون أنه جاهز للانضمام  للفريق الأول رغم صغر سنه، علما بأنه انتظم أكثر من مرة في التدريبات تحت قيادة إرنستو فالفيردي.

انيوز