انضمام مجموعة أولاد الناصر "تبيت" لحف ولد احمد شلل

اثنين, 26/03/2018 - 15:18

في إطار سعيه المتواصل وسيره الحثيث من أجل جذب أكبركم من المنتسبين إلي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية علي مستوي مقاطعة ألاك ,عقد السياسي المخضرم والعمدة السابق لبلدية ألاك السيد محمد ولد أحمد شلل اجتماعا حاشدا في حي النسيم بالاك بمجموعة أولاد الناصر تبيت بمناسبة انضمامها للجماعة التي يرأسها.

 

 وفي جو من البهجة والأريحية والسرور عبرت جماعة أولاد الناصر تبيت علي لسان المتحدث باسمها السيد عبدو ولد محمد أسغيرعن دعمها اللامشروط ومؤازرتها المستمرة له ووقوفها خلفه صفا واحدا ومساندتها له ومباركتها لتوجهه مهما كانت الظروف.

 

وبعد مداخلات وجهاء وأعيان جماعة أولاد الناصر تبيت تناول الكلام السيد محمد ولد أحمد شلل الذي شكر بدوره الجماعة مبرزا لها أهميتها وحضورها المعتبر في الساحة السياسية فضلاعن اعتباراتها الاجتماعية وما عرفت به من أخلاق حميدة ووفاء بالعهد ,مؤكدا لها مواصلة دعمه لمسيرةالاصلاح والبناء التي ينتهجها رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز .

 

هذا وتعتبر مجموعة أولاد الناصر تبيت مجموعة وازنة ولها باع طويل في السياسة المحلية علي مستوي مقاطعة ألاك, ومشهود لها بالالتزام والصدق في المواقف , ويقدر حجم هذه الجماعة ب 500فرد مؤثر.

 

ومن جانب آخر شهد هذا اليوم حراكا محموما للسيد محمد ولد احمد شلل وزيارات ميدانية شملت جميع أحياء مدينة ألاك وقري طيبة وعلب أجمل , حيث اجتمع بمناصريه في هذه القرى و حثهم علي رص الصفوف وبذل الغالي والنفيس من أجل إنجاح حملة الانتساب.

 

 ومن المتوقع أن تشمل الزيارات  كلا من : كورل, ودارا لنعيم, وكرفور, وجدة ,غدا بإذن الله تعالي.

 

 هذا وقد أربك تحرك السياسي محمد ولد احمد شلل يوم أمس في أحياء مدينة ألاك خصومه السياسيين اللذين فاجأهم التفاف سكان الاك خلفه ودعمهم له دون قيد اوشرط.

 

 

 

عن جماعة السياسي محمد ولد احمد شلل