استخدم الطب البديل وعالج فيروس الكبد بى بالعسل

ثلاثاء, 20/03/2018 - 10:43

فيروس الكبد بى من أبرز الأمراض التى تصيب الكبد ويقوم بمهاجمة خلايا الكبد وإنتاج الأجسام المضادة، ويعتبر الأطفال والرضع أكثر عرضة له فقد يؤدى إلى تلف خلايا الكبد وتدمير الصحة العامة والجهاز المناعى.

ووفقا لما ذكره موقع draxe ، فإن هناك وصفات طبيعية أبرزها العسل الابيض لعلاج فيرس بى ، نظرا لاحتوائه على العديد من الفيتامينات والعناصر الغذائية التى تعمل على علاج العديد من الأمراض مثل الالتهابات والفيروسات وتسكين الألم وحماية الجسم من الأمراض السرطانية ، كما أنه يعمل على تنظيف الكبد وطرد السموم من الجسم، وهناك وصفات طبيعية لعلاج فيرس الكبد بى وهى

استخدم الطب البديل وعالج فيرس الكبد بى بالعسل والطرق الطبيعية الأخرى

1: عن طريق إضافة معلقتين من العسل الأبيض على مياه دافئة وتناول الخليط ثلاث مرات فى اليوم، فيعمل ذلك على تنظيف السموم وحماية الكبد من التلف .

2: اضافة العسل الأبيض لحبة البركة ومياه دافئة ، وترك الخليط لمدة نصف ساعة ثم تناوله، فتحتوى حبة البركة على عناصر غذائية وفيتامينات تعمل على تعزيز صحة الجهاز المناعى ومقاومة الفيروسات والبكتيريا.

3:الإكثار فى تناول الأطعمة التى تحتوى على الكلوروفيل ، حيث أنها تساعد على منع تلف الكبد وأزاله السموم من الجسم وتطهير الكبد ، كما انها تعمل على حماية الجسم من الاصابة بالأمراض السرطانية المختلفة.

4:الاكثار فى تناول الخضروات الورقية مثل"السبانخ، الفجل، الجرجير، الكرنب، الخس" ، نظرا لاحتوائها على نسبة كبيرة من العناصر الغذائية الهامة لصحة الكبد.

5: تناول الفواكه وخصوصا" العنب، الفراولة، التوت"، حيث انها تحتوى على خصائص هامة لتعزيز صحة الجهاز المناعى وحماية الكبد من التلف والفيروسات.

6:"الريحان والبقدونس والزنجبيل "، من أبرز الأعشاب التى ينصح بتناولها فى حالة الاصابة بفيرس الكبد بى ، وذلك لاحتوائه على عناصر غذائية ومعادن هامة فى مقاومة وعلاج الفيرس".

7:المكسرات وأبرزها" الجوز وبذور الشيا"، حيث تحتوى على مواد مضادة للأكسدة وعناصر غذائية مهمة لصحة الكبد.

8:تجنب المشروبات الكحولية والغازية والتدخين ، حيث أنها تضر بصحة الكبد وتعرضه للتلف .

9:الحد من التوتر والقلق، حيث أثبتت بعض الدراسات أن الضغط النفسى والعصبى يؤثر على صحة الجهاز المناعى .