نائب امرج يعلن استعداده للمساعدة المعنوية والمادية لانجاح الانتساب

خميس, 03/08/2018 - 13:01

أسدل الستار قبل أيام على الأيام التشاورية التي نظمها حزب الاتحاد من اجل الجمهورية وتقرر فيها بإجماع المناضلين القيام بخطوات مهمة سيكون لها ما بعدها في الدفع بمسيرة الحزب الذي يعمل على تطبيق السياسات الناجعة والبناءة لفخامة رئيس الجمهورية.
و بهذه المناسبة الطيبة فإنني باسمي شخصيا وباسم ساكنة وناخبي دائرة آمورج أؤكد على ما يلي:
أولا: تمسكي بخيارات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز ،باعتبارها الطريق الوحيد لمواصلة واستكمال المشروع التنموي الوطني بأبعاده السياسية والإقتصادية وهو ما من شأنه الرفع من مستوى الوطن والمواطن عبر المشاريع المنجزة والمتوقعة الإنجاز.
ثانيا:دعمي اللا محدود لحملة الانتساب الحزبية المزمع القيام بها في الأسابيع المقبلة،وبهذه المناسبة أدعو  كل المناضلين الحزبيين في مقاطعة آمرج وجميع أفراد أهل الشيخ محمد فاضل على عموم التراب الوطني  للانخراط فيها بقوة، كما أعبر عن استعدادي الكامل لتقديم كل وسائل الدعم المعنوي والمادي من أجل إنجاحها والوصول بها إلى مراميها وأهدافها المرجوة.
ثالثا:وانطلاقا من ضرورات المصلحة الوطنية العامة   وإيمانا مني بحجم المسؤولية التاريخية واستشعارا بحساسية المرحلة وحفاظا على استقرار البلد واعتبارا لمبدإ تغليب وأولوية مصالح العباد والبلاد فإنني أدعو فخامة الرئيس للترشح للمأمورية المقبلة لما لذلك من احترام لرغبة الشعب الموريتاني.

النائب محمد ولد التراد

آمرج بتاريخ ٨مارس٢٠١٨