التيجانيون يشكرون الرئيس ولد عبد العزيز ويرجون له التمكين (بيان)

اثنين, 05/03/2018 - 23:57

أعربت المبادرة الوطنية لوحدة الصف وترسيخ منهج الاعتدال والوسطية عن جزيل الشكر وعظيم التقدير الامتنان للرئيس محمد ولد عبد العزيز "مشفوعًا بالدعاء الخاص بالحفظ والتمكين".

 

وأشاد بيان شكر ومساندة باسم المبادرة ألقاه الشيخ محمد الحافظ النحوي بمؤتمر صحفي مساء اليوم الاثنين 05 مارس 2018، بالرعاية والعناية والدعم المادي والمعنوي من طرف الرئيس محمد ولد عبد العزيز للزيارة التي أداها لموريتانيا رئيس الاتحاد الإسلامي الإفريقي خليفة الشيخ إبراهيم انياس الشيخ سيد أحمد التجاني.

 

وأضاف البيان الذي تلاه الشيخ النحوي: "عرفانا بالجميل نعبر لصاحب الفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز عن مساندتنا ودعمنا للتوجهات الكبرى  لكل ما يخدم البلاد والعباد ويوحد الصف ويجمع الكلمة".

 

وقال بيان الشكر والمساندة إن الدعم المادي والمعنوي من طرف الرئيس لهذه الزيارة "جسد اهتمامه بتعزيز الإشعاع الثقافي والروحي للبلاد ودورها الريادي على المستوى الإفريقي والعالمي ونحن على أعتاب  القمة الإفريقية التي تعقد لأول مرة في بلادنا في سابقة لا مثيل في تاريخ البلد".

 

وألقى الشيخ محمد الحافظ النحوي بيان الشكر والمساندة باسم المبادرة و"نيابة عن المشايخ والعلماء والأعيان والوجهاء وأحباب الشيخ إبراهيم في بلادنا والعالم أجمع وهيئات المجتمع المدني التابعة لهؤلاء الفاعلين الكبار وعن الوفود التي مثلت أطياف الشعب الموريتاني".

 

وتحمل المبادرة التي تضم أسماء عدد من قادة ومشايخ الطريقة التيجانية بموريتانيا اسم "المبادرة الوطنية لوحدة الصف وترسيخ منهج الاعتدال والوسطية من أجل الإشعاع المعرفي والروحي لبلادنا في القارة الإفريقية والعالم أجمع".