50 أوقية تتسبب في معركة دامية بين رجلين(تفاصيل صادمة)

ثلاثاء, 26/12/2017 - 14:34

صدق رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ حين قال للصحابي الذي طلب منه أن يوصيَه "لا تغضب" وكررها 3 مرات كلّما سأله , ومن هنا نفهم خطورة الغضب ,وأنه من الحالات التي يكون فيها الشيطان قريبا من الانسان فيزين له أمورا قد يندم عليها طول حياته , فما أكثر الارواح البريئة التي أزهقت في لحظة غضب ,وما أكثر الأسر التي تفرقت وتشرد أبناؤها بسبب لحظة غضب عابرة.

وقد جرت هذه الواقعة التي سالت فيها الدماء غزيرة وتعطلت فيها مصالح كثيرة ونُهبت فيها بضائع متنوعة ذات قيمة كبيرة بسبب الغضب ,وعلى مبلغ تافه لا يسمن ولا يغني من جوع.

فقد دخل الشاب (ك . س) بقالة السيد/ (س . م .م) لشراء ثمن 50 أوقية من السجائر ,وأخرج من جيبه 100 أوقية وأعطاها لصاحب الدكان بعد أن استلم منه السجائر ,لكنه ظل واقفا ولم يخرج ,فقد انشغل البائع مع بعض الزبناء الآخرين.

الشاب (ك . س) طلب من البائع أن يرد له المبلغ المتبقي من المائة وهو 50 اوقية فقال له : انت تعلم أني قد سلمتك "انحاسة 50" لكنك اغتنمتَ فرصة انشغالي لتدعي أنني لم أعطيك شيئا ,والآن اخرج من هنا فورا والا؟؟

قبل خروج الشاب من البقالة اختطف نصف "امبوراية" كانت بالقرب منه وقال : هذه مقابل ال 50 ,فطلب منه البائع ان يرجع قطعة الخبز ,لكنه خرج ولم يُعره أي اهتمام ,فتبعه البائع وهو يحمل في يده زجاجة مشروب غازي ينوي ضربه بها ,وقبل أن يصله صاح به بعض الحاضرين ليأخذ حذره منه , فالتفت خلفه واذا بالبائع قد اقترب منه فاستل ..........

تابع بقية الحادثة المؤلمة التي تسببت فيها50 أوقية واضغط هــــــــــــــــــــــــــــــــــــنا