صحف إنجلترا تبرز عرض توتنهام الملوكي في ليلة المجد

خميس, 02/11/2017 - 09:43

أبرزت صحيفة "ميرور" تفوّق توتنهام على ريال مدريد بعنوان "عرض ملوكي"، وقالت في عنوان فرعي "ثنائية لديلي في ليلة عظيمة على ويمبلي".

وأشارت إلى فوز ليفربول، على ماريبور بعنوان "الأمر برمّته سهلاً للغاية بالنسبة لليفربول".

وتحدّثت عن إنجاز مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو، الذي أصبح الهداف التاريخي للنادي بـ178 هدفًا، بعنوان "محطّم الأرقام القياسية".

جارديان

وخرجت صحيفة "جارديان" بعنوان "صربة قاضية.. آلي يطيح بريال، وتوتنهام يبلغ دور الـ16"، وأبرزت تفوّق ليفربول ومانشستر سيتي.

تليجراف

وسارت صحيفة "تليجراف" على نهج بقية الصحف، عندما خرجت بعنوان "ديلي الجوهرة"، مبرزة تفوق اللاعب الإنجليزي الشاب على نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، ليلة الأربعاء.

وأشارت إلى انفراد أجويرو بالرقم القياسي للهدافين في مانشستر سيتي، وفوز ليفربول على ماريبور بعنوان "ستوريدج يكمل فوزًا سهلاً لكلوب".

ذا صن

من ناحيتها، ركّزت "ذا صن" على أداء نجم توتنهام ديلي آلي بعنوان قائلة "ثنائية ديلي تشعل شرارة ليلة المجد لتوتنهام"، واكتفت بعنوان قصير يمجّد أجويرو في مباراة فريقه أمام نابولي ويقول "178".

ديلي ميل

وتغنّت "ديلي مايل" بالفوز التاريخي لتوتنهام بعنوان "صنع في إنجلترا"، مضيفة "آلي يسجل ثنائية وتوتنهام المثير يهز ريال"، كما أشارت إلى فوز مانشستر سيتي بعنوان "هدف أجويرو القياسي يمضي بسيتي قدمًا".

 

كورة