صحف إنجلترا تبرز كابوس كونتي وهدية مان يونايتد

أربعاء, 01/11/2017 - 09:47

استحوذت الهزيمة المذلة لتشيلسي أمام روما (0-3) بدوري أبطال أوروبا على اهتمامات الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الأربعاء، في الوقت الذي أشارت فيه لفوز مانشستر يونايتد على بنفيكا بالبطولة ذاتها.

وخسر تشيلسي على ملعب الأولمبيكو أمام روما ليتراجع للمركز الثاني في مجموعته، فيما يحتاج مانشستر يونايتد، نقطة وحيدة للتأهل إلى ثمن نهائي البطولة، بعدما حقق فوزه الرابع بالتغلب على بنفيكا (2-0).

ميرور

خرجت صحيفة "ميرور" بعنوان "حطام روما"، وقالت إنَّ مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي، عاش" كابوسًا في عيد الهالووين"، بعدما لقنه "الطليان الأذكياء" درسًا لن ينساه.

وأشارت الصحيفة، إلى فوز مانشستر يونايتد على بنفيكا بعنوان "خدعة ماتيتش هدية يونايتد"، بعدما ساهمت تسديدة قوية من اللاعب الصربي في تسجيل الهدف الأول.

وعنونت صحيفة "ذا صن" صفحتها الرياضية الرئيسية بالقول "ثنائية شعراوي تُزيد الضغط على كونتي".

ونقلت أيضًا تصريحات مدافع توتنهام يان فيرتونن بعنوان "أُفضّل وجود كاين على رونالدو"، قبل مواجهة فريقه أمام ريال مدريد، مساء الأربعاء في دوري الأبطال.

وأشارت الصحيفة أيضًا إلى نية إيفرتون الاجتماع مع سام ألاردايس اليوم الأربعاء، من أجل التفاوض معه لاستلام تدريب الفريق خلفًا للمقال رونالد كومان.

وواصلت مباراة روما وتشيلسي، تصدر عناوين الصحف، حيث خرجت "ديلي اكسبرس" بعنوان "كابوس لكونتي.. روما يسحق تشيلسي".

وأكَّدت أنَّ مهاجم توتنهام هاري كاين لائق للمشاركة أمام ريال مدريد.

وأضافت في خبر آخر بعنوان "معاناة لوفرين"، استياء مدافع ليفربول ديان لوفرين من التهديدات التي طالته وأسرته بعد أدائه المخيب بالآونة الأخيرة.

ديلي ستار

وأشارت "ديلي ستار"، إلى هزيمة تشيلسي المدوية بعنوان "النهاية بثوان"، في إشارة إلى إحراز روما، هدفه الأول بالدقيقة الأولى.

وتناولت الصحيفة، فوز مانشستر يونايتد، بعنوان "بليند ينجح من نقطة الجزاء لجوزيه".

وفي عنوان آخر، قالت "كاين لائق لتهديد مسيرة ريال مدريد"، فيما أبرز أيضًا مواجهة مانشستر سيتي، أمام مضيفه نابولي بالقول "الأنيق سيتي بنفس جودة برشلونة". 

 

كورة