تصريحات موراتا المتضاربة الأبرز في عناوين الصحف الإنجليزية

ثلاثاء, 31/10/2017 - 10:06

تناولت الصحف الإنجليزية الصادر صباح الثلاثاء، مجموعة من الأخبار المتنوعة على صدر صفحاتها الرئيسية، في يوم هادئ قبل انطلاق مباريات الجولة الرابعة من الدور الأول لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 وفيما يلي مجموعة من العناوين التي خرجت بها هذه الصحف: 

ميرور

بعنوان "هايرمان سام"، أبرزت صحيفة "ميرور" اعتراف مدرب المنتخب الإنجليزي السابق سام ألاردايس برغبته في تولي تدريب إيفرتون خلفا للهولندي المقال رونالد كومان في حال اتصل النادي به.

 وأشارت من ناحية أخرى إلى دعوة مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو لجمهور فريقه إلى احترام مهاجم الفريق روميلو لوكاكو بشكل أكبر، بعد الانتقادات التي تعرض لها اللاعب بسبب غيابه عن هز الشباك في الآونة الأخيرة.

 ولم تنس الصحيفة الإشارة إلى تصريحات بطل العالم لسباقات الفورمولا 1 لويس هاميلتون التي أكد فيها سعيه وراء لقب عالمي خامس.

ذا صن

أما صحيفة "ذا صن"، فركّزت على على تصريحات متضاربة لنجم تشيلسي ألفارو موراتا بعنوان "فوضى موراتا.. انقلاب أزرق"، وقالت أن اللاعب صرّح الإثنين بأنه لا يتخيل نفسه قادرا على العيش في لندن لفترة طويلة، قبل أن يعود مساء ويؤكد استعداده البقاء في تشيلسي لـ10 أعوام إن طلب منه ذلك.  

وذكرت الصحيفة في صفحتها الرياضية الرئيسية، أن العداء الشهير مو فرح انفصل عن مدربه الأمريكي المثير للجدل ألبرتو سالازار، وأنه ينوي العودة إلى بريطانيا.

 كما نقلت تصريحات هاميلتون التي أكد فيها عدم ممانعته الحصول على لقب "سير" بعد إنجازاته المتتالية.

ديلي إكسبرس

من ناحيتها، ركّزت صحيفة "ديلي اكسربس" على تصريحات مورينيو بعنوان "ابتعدوا عن لوكاكو"، وأشارت إلى رغبة سام ألاردايس في تدريب إيفرتون، والربكة التي تسبب فيها موراتا لنفسه بعد تصريحاته المتضاربة.

 واختلفت الصحيفة عن زميلاتها بالإشارة إلى تصريحات مدرب ليفربول يورجن كلوب التي دعا فيها نجمه الصاعد ريام بروستر للاحتفال بهدوء، بعد قيادة منتخب إنجلترا للفوز بكأس العالم تحت 17 سنة في الهند.

ديلي ستار

إلى ذلك، سارت "ديلي ستار" على نهج زميلاتها في التركيز على أخبار لوكاكو وموراتا وألاردايس وهاميلتون، وأشارت أيضا إلى فوز بيرنلي على نيوكاسل 1-0 مساء الإثنين في ختام الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تايمز

وأخيرا، تناولت صحيفة "تايمز"، خبر نية تشيلسي تقديم عقد جديد لصانع ألعابه الإسباني سيسك فابريجاس لحمايته من أطماع مانشستر يونايتد، الذي أبدى رغبته في التعاقد معه.

 

كورة