صحف مدريد تبحث عن "الهدف المفقود"

أحد, 29/10/2017 - 10:55

احتفلت صحف كتالونيا الصادرة اليوم الأحد، بانتصار برشلونة على أتلتيك بيلباو (2-0) مساء السبت بالجولة العاشرة من الليجا، فيما تترقَّب صحف مدريد، مباراة الريال وجيرونا مساء اليوم.

وواصل برشلونة، تربعه على صدارة الليجا بـ28 نقطة، بفارق 4 نقاط عن فالنسيا ثاني الترتيب، و8 نقاط عن ريال مدريد، حامل اللقب.

وعنونت صحيفة "سبورت" بالقول: "سوبر متصدر"، في إشادة واضحة بليونيل ميسي الذي سجَّل الهدف الأول للبلوجرانا، والحارس أندريه تير شتيجن، الذي تصدي لهجمات بيلباو الخطيرة.

ونوهت الصحيفة لخسارة منتخب إسبانيا تحت 17 عامًا نهائي كأس العالم للناشئين، بالسقوط أمام إنجلترا (2-5)، وقالت "تألق سيرجيو جوميز لم يكفِ".

أما صحيفة" موندو ديبورتيفو" فجاء عنوانها الرئيسي "في أيد أمينة"، مؤكدة أنَّ تصديات تير شتيجن، وأهداف ميسي صعدت بالبارسا ليعادل أفضل انطلاقة له في الليجا.

وأشارت إلى وصول ميسي، إلى 12 هدفًا بالدوري الإسباني، ووقوف القائم بجانب أصحاب الأرض.

وتحدثت عن مواجهة جيرونا مع ريال مدريد مساء اليوم، قائلة تحت عنوان "فقط كرة قدم: جيرونا وريال مدريد يتركان السياسة".

واهتمت صحيفة "ماركا" بلقاء ريال مدريد وجيرونا، بعنوان "البحث عن الهدف المفقود"، في إشارة إلى رغبة كريستيانو رونالدو، هداف الملكي، في استعادة نغمة تسجيل الأهداف بالليجا.

ولم يُسجِّل كريستيانو، سوى هدف وحيد حتى الآن بالليجا.

وأكدت أنَّ البلانكوس "لا يعرف طعم الخسارة أمام فريق صاعد من الدرجة الثانية منذ 27 عامًا".

واهتمت الصحيفة، على صفحتها الأولى، بوفاة مانويل سانتشيس، أسطورة ريال مدريد.

‏وأخيرًا، اهتمت صحيفة "آس" بالحديث عن "اليوم الكبير في جيرونا"؛ بسبب المخاوف الأمنية من تأجيل المباراة، ورغبة النادي الملكي في الاستمرار في تحقيق الفوز لتقليل الفارق بينه، والمتصدر برشلونة.

 

كورة