صحف إسبانيا تبرز مباراة الريال "المملة"

جمعة, 27/10/2017 - 09:51

تركَّز اهتمام الصحف المدريدية، الصادرة صباح اليوم الجمعة، على مباراة ريال مدريد، أمام فوينلابرادا بكأس الملك، فيما اهتمت صحف كتالونيا بالصفقات المنتظرة لبرشلونة، خلال الفترة المقبلة.

وكان ريال مدريد فاز أمس الخميس على مضيفه فوينلابرادا (2-0) من ركتلي جزاء في ذهاب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا.

جاء العنوان الرئيسي في صحيفة "ماركا": "بضربات الجزاء"، موضحةً أنّ الملكي، نجا من فخ فوينلابرادا بهدفي ماركو أسينسيو، ولوكاس فاسكيز، من ركلتي جزاء.

وأشارت الصحيفة إلى أنَّ إقامة مباراة ريال مدريد وجيرونا بالدوري الإسباني، مهددة حال إعلان استقلال إقليم كتالونيا من طرف واحد، بعد رفض الحكومة المركزية الإسبانية، اعتماد نتيجة الاستفتاء.

أمَّا صحيفة "آس"، فجاء عنوانها "ضربتي جزاء وألف تثاؤب"، في إشارة إلى أنَّ المباراة كانت هادئة في المجمل، و"مملة" من حيث أداء النادي الملكي.

واختارت داني سيبايوس، متوسط ميدان ريال مدريد، الأفضل في اللقاء، مشيرة إلى طرد خيسوس فاييخو، مدافع الميرنجي، في أول مباراة رسمية له.

أمَّا العنوان الرئيسي لصحيفة "سبورت" فكان: "إنّهم يعودون من أجل جوميز"، في إشارة إلى رغبة يوفنتوس  في الحصول على خدمات اللاعب البرتغالي على سبيل الإعارة.

وأكَّدت أنّ مستقبل أليكس فيدال، وأردا توران، وتوماس فيرمالين مع النادي الكتالوني في خطر، وإمكانية رحيلهم عن الفريق تزداد.

وأخيرًا من صحيفة "موندو ديبورتيفو" حيث كانت الصورة الرئيسية لجريزمان، بعنوان "مُتابع" في إشارة لسعي برشلونة للتعاقد مع اللاعب.

ونوَّهت إلى رغبة مانشستر يونايتد، وأرسنال، وبايرن ميونيخ في التعاقد مع نجم برشلونة جوزيه أرناييز.

 

كورة