صراع اللقب وكلاسيكو

جمعة, 27/10/2017 - 09:25

تحدثت الصحف الإيطالية الصادرة، اليوم الجمعة، عن عدة أحداث كروية داخل الكالتشيو، خاصةً الصراع المشتعل على لقب الإسكوديتو في الموسم الحالي.

ووضعت صحيفة "جازيتا ديللو سبورت" على صفحتها الرئيسية عنوان "جميل" في إشارة لشدة المنافسة بين أربعة فرق هي "نابولي، إنترميلان، يوفنتوس، ولاتسيو" نظرًا فارق النقاط البسيط بينها، كما تحدثت أيضًا على هداف (السيريا آ) بين تشيرو إيموبيلي، باولو ديبالا، ماورو إيكاردي، ودرايس ميرتينز

أما صحيفة "توتو سبورت" فعلقت على مستقبل المدرب، سينسيا ميهايلوفيتش، مع ناديه تورينو، حيث تشير التقارير إلى اقتراب رحيله.

كما تحدثت عن كلاسيكو إيطاليا بين ميلان ويوفنتوس من زاوية مدافع الروسونيري الحالي، ليوناردو بونوتشي، الذي تعرض للإيقاف، بعنوان "الأفضل لبونوتشي.. يوفنتوس كان يرغب في مواجهة لاعبه السابق".

وأشادت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بالبلجيكي الدولي، درايس ميرتينز، مهاجم نابولي الذي يستهدف رقم دييجو مارادونا الأسطورة الأرجنتينية لنابولي، بعد تسجيله 79 هدفا بمعدل 0.73 في المباراة، أما عن كلاسيكو الغد، فأكدت الصحيفة أن جونزالو هيجواين مهاجم البيانكونيري يسعى لتسجيل هدفه رقم 100.

 

كورة